الرئيسية > اخبار شيشاوة

عناصر الوقاية المدنية تنتشل جثة ضحية السقوط في بئر بضيعة فلاحية بمجاط

  • السبت 16 مايو 2020 - 18:00

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الوقاية المدنية التابعة للقيادة الإقليمية لشيشاوة، عصر اليوم السبت 17 ماي، من انتشال جثة الثلاثيني الذي لقي مصرعه في عمق بئر بضيعة فلاحية بدوار ابن الرحالي بجماعة مجاط.
وبحسب مصادر مطلعة للجريدة، فإن جثة الهالك لم تتمكن عناصر الإنقاذ التابعة للوقاية المدنية من انتشال جثته لصعوبات تقنية، حيث سقطت كميات مهمة من الأسلاك الكهربائية الثقيلة الوزن على الهالك فور سقوطه مما أخفى الجثة في عمق البئر الذي يقع في عمق يفوق 100 متر.
وبتعليمات من النيابة الأمة المختصة بمحكمة الاستئناف بمراكش نقل جثمان الفقيد الى مستودع الأموات بمراكش قصد إجراء تشريح الطب الشرعي ومعرفة ملابسات الوفاة.
هذا فقد لقي الهالك مصرعه، عصر أمس الجمعة 15 ماي، متأثرا بجروحه الخطيرة بعد سقوطه في عمق بئر بدوار ابن الدكالي بجماعة مجاط.
ووفقا لمصادر مطلعة للجريدة، فإن الهالك المسمى قيد حياته ( عبد الحق.ال) البالغ من العمر 34 سنة والذي يعمل مختصا في حفر أبار المياه، كان يزاول نشاطه اليومي وذلك بتثبيت أنابيب جلب مياه السقي من عمق البئر قبل انزلاقه ووقوعه في جب البئر الذي فاق عمقه 100 متر وبه حوالي 30 مترا من المياه وفقا لتوصيف مصدرنا.
هذا وخلف الحادث المأساوي الذي استنفر عناصر الدرك الملكي لسرية مجاط حالة صدمة في صفوف زملاء الضحية وأقاربه، وقد حاولت عناصر الوقاية المدنية انتشال جثة الهالك الا ان صعوبات تقنية حالت دون ذلك، في انتظار يوم غذ السبت حيث من المنتظر تعزيز إمكانيات عناصر الوقاية المدنية للانتشال، فيما فتحت عناصر الضابطة القضائية تحقيقا في الموضوع للوصول إلى ملابسات الوفاة.

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...