الرئيسية > اخبار شيشاوة

درك مجاط يوقف شخصين متورطين في تزوير رخصة تنقل باسم شركة وهمية

  • الخميس 11 يونيو 2020 - 21:13

عبد الصمد أيت حماد – شيشاوة الآن
أوقفت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، شخصين ينحدران من ايدويران بتهمة تزوير وثيقة بنية تضليل نقط مراقبة تنقلات المواطنين التي تشرف عليها السلطات العمومية واستعمالها في السفر.
وبحسب مصادر للجريدة، فإن الأمر يتعلق بكل من المسمى ( حسن .أ) المزدادة سنة 1986 و (احمد . أ)، وأن إيقافهما جرى على مستوى الطريق الجهوية رقم 212 وهما على متن سيارة خاصة في طريقهما نحو مدينة الدارالبيضاء.
وأَضاف نفس المصدر، أن عناصر الضابطة القضائية طالبت الشخصين المعنيين فور إيقاف سيارتهما في أحد سدود المراقبة بتمكينها من وثائق السيارة ورخصة تنقلهما، وبعد التدقيق في بيانات الترخيص وربط عناصر الضابطة الاتصال بالهاتف الثابت الخاص بالشركة “الوهمية” تبين أن الأمر يتعلق بوثيقة مزورة حاول المعنيين بالأمر استغلالها بنية السفر.
والى ذلك وبعد اطلاع النيابة العامة المختص بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت بتفاصيل القضية، قررت وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية وتعميق البحث معهما للوصول إلى باقي الشركاء المفترضين، وهي العملية التي أجرتها عناصر الضابطة القضائية، حيث انتقلت إلى امنتانوت والاستماع لإفادة مستخدم بإحدى المكتبات التي جرت بها استنساخ الوثيقة المزورة والذي أكد عدم علمه بأي معطيات بهذا الشأن وأن أحد الموقوفين قدم له وثيقة من أجل خدمة النسخ فقط.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...