الرئيسية > اخبار شيشاوة

درك مجاط بتنسيق مع السلطات المحلية بايدويران يعتقل الدراع الأيمن لبارون مخدرات مبحوث عنه منذ سنة

  • الأربعاء 17 يونيو 2020 - 15:26

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط في عملية منسقة مع السلطات المحلية لقيادة ايدويران، صباح اليوم الأربعاء 17 يونيو، من اعتقال مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث صادرة عن الرك الملكي قبل سنة من الآن.
وبحسب مصادر للجريدة، فإن الشخص الموقوف والمسمى (م. او) المزداد سنة 1988 بالزاوية النحلية، كان قادما في رحلة عودة من مدينة العيون في اتجاه مسكنه بمزوضة على متن سيارة أجرة عبر الطريق الجهوية 212 الرابطة بين امنتانوت ومراكش.
وأضاف مصدرنا ان مصادر خاصة وفرت معطيات خاصة للسلطات المحلية والدرك الملكي معا تفيد بتواجد الموقوف على متن سيارة الأجرة، مما قاد الضابطة القضائية لدرك مجاط الى وضع نقطة مراقبة بمركز ايدويران أسفرت عن ايقاف البحوث عنه واقتياده الى مركز الدرك الملكي بمجاط.
وبحسب مصدر موثوق ل”شيشاوة الآن” ، فإن الشخص الموقوف كان موضوع مذكرة بحث تخص ملفا لترويج والاتجار في المخدرات خلال السنة الماضية، والدي جرى بخصوصه اعتقال بارون مخدرات والحكم عليه بست سنوات حبسا نافذا.
والى ذلك تم اخبار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت بالموضوع والتي أمرت بوضعه رهن الحراسة النظرية الى يوم غذ الخميس قصد تقديمه امامها بتحدد ما تراه مناسبا في حقه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...