*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. اعتقال بيدوفيلي حاول اغتصاب قاصر داخل حمام شعبي بتجزئة النصر بشيشاوة

  • الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 19:18

حياة اوكيلي – شيشاوة الان
علمت “شيشاوة الان” من مصادر موثوقة، أن بيدوفيليا جرى ايقافه، قبل قليل من ليلة اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر، بحمام النصر بمدينة شيشاوة، بعد محاولته اغتصاب قاصر ينحدر من شيشاوة.

ووفقا للمعطيات المتوفرة للجريدة، فإن البيدوفيلي المتهم، استغل حالة الفراغ الذي يعرفه الحمام الشعبي المذكور، وحاول استغلال الفرصة ودخل في مسلسل من التحرشات في حق القاصر منذ دخوله للحمام، وتربص بضحيته الى أن دخل لإحدى المرافق الصحية التابعة للحمام الشعبي فسحب باب المرحاض بقوة وحاول اغتصابه بالقوة، الا أن صراخ القاصر بقوة اثار انتباه مستخدمي الحمام وبعض الزبناء المعدودين على رؤوس الاصابع.

هذا وأوضح مصدرنا، أن المتهم حاول اخراص صوت النجدة الذي أطلقه القاصر لانقاذه من النزوة الوحشية للبيدوفيلي، وذلك بتكميم فمه بإحدى يديه، الا أن مقاومة القاصر انتصرت، وتدخل عدد من شباب الحي ومستخدمي الحمام الذين حاصروا المتهم وربطوا الاتصال بالمصالح الأمنية التي انتقلت الى عين المكان لتوه.

هذا فقد اقتادت عناصر الدائرة الأمنية بشيشاوة المتهم الى مقر الدائرة، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع له في محضر قانوني طبقا للقانون، فيما قررت النيابة العامة المختصة وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية الى حين استكمال التحقيق ومواجهته مه الضحية الذي دخل في حالة نفسية بفعل هول الصدمة والسلوك الشاذ للبيدوفيلي المتهم.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...