الرئيسية > اخبار شيشاوة

بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة يتفقد دار الطالب واعدادية اسيف المال

  • الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 15:36

ابراهيم اسلام – شيشاوة الآن
في إطار التتبع المباشر لمدى السير العادي للموسم الدراسي 2020 /2021 وحرصا على توفير الظروف المناسبة لاستقبال التلاميذ، قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر، بزيارة تفقدية لدار الطالب بأسيف المال والثانوية الإعدادية بنفس الجماعة، بحضور السلطة المحلية في شخص قائد القيادة الى جانب إدريس المهيمر رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية بأسيف المال.
هذا فقد وقف عامل الإقليم على مختلف العمليات الوقائية التي اتخذتها دار الطالب لضمان الشروط السليمة لاستقبال نزلاء المؤسسة الاجتماعية بما يتماشى والتدابير الوقائية التي وضعتها وزارة التربية الوطنية ومؤسسة التعاون الوطني لتمكين التلاميذ المنحدرين من المناطق الجبلية من خدمات الجمعية ضمانا لحق التعليم.
كما قدمت للمسؤول الإقليمي شروحات تهم بنية الاستقبال المذكورة من غرف النوم والمرافق الصحية والاطعام وكذا المعدات اللوجستيكية الوقائية اللازمة.
كما شملت الزيارة التفقدية اعدادية اسيف المال، حيث وقف عامل الإقليم على السير العادي للدراسة بها، كما قدم مدير الإعدادية شروحات تقنية تضمنت معطيات احصائية حول اعداد التلاميذ والبنية المادية والمالية للمؤسسة والتدابير المتخذة للحفاظ على الزمن المدرسي في ظل جائحة كورونا المستجد.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...