الرئيسية > اخبار شيشاوة

أمن دائرة شيشاوة يصل إلى هوية المتورط في محاولة التسلل الى مسكن مسنة بالخريبات ووكيل الملك يودعه سجن الأوداية

  • الأربعاء 24 مارس 2021 - 18:15

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

تمكنت عناصر تابعة لدائرة الأمن الوطني بشيشاوة، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء 24 مارس، من اعتقال شخص يشتبه في هجومه على مسكن سيدة مسنة بحي الخريبات الأسبوع الفارط.

ووفقا لمعطيات توصلت بها الجريدة، فإن المتهم تمكن من التسلق عبر حائط مسكن السيدة المسنة وحاول التسلل إلى عمق مسكنها بنية السرقة أو الاغتصاب أو أحدهما، غير أن يقظة أحد الجيران الذي سمع صرخات السيدة المسنة أفل مخطط المتهم الذي لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وقال مصدرنا أن المتهم المسمى ( سعيد.ط)، بعد أن تمكن عناصر الدائرة بفعل ما راكمته من خبرة في تعقب المتورطين في الأفعال الجرمية، جرى اعتقاله لما توفر لدى عناصر الدائرة من معطيات بناء على المواصفات التي حددها الجار الشاهد على محاولة اقتحام مسكن الغير.

وأورد مصدرنا، أنه بعد الاستماع لأقوال المتهم والذي حوصر بمجموعة من القرائن والأدلة المادية في حقه، أقر بوقوفه وراء محاولة اقتحام مسكن الغير ليلا بنية السرقة.

والى ذلك وبعد تقديم المتهم أمام أنظار النيابة العامة المختصة بابتدائية امنتانوت، قرر وكيل الملك لدى نفس الابتدائية إيداع المتهم سجن الوداية وتحديد جلسة محاكمته في الشهر المقبل.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...