الرئيسية > اخبار شيشاوة

عامل شيشاوة يثني على الجمعية المكلفة بتسيير دار الطالب والطالبة بتمزكدوين في زيارة مفاجئة ويعطي تعليماته بفتح تحقيق بشأن وضعية مؤسسة خيرية باشمرارن

  • الخميس 1 أبريل 2021 - 23:11

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

خدمات الإعلمت “شيشاوة الآن” من مصادر مطلعة، أن بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، أثنى بجهود أطر جمعية دار الطالبة والطالب بتمزكدوين التي يشرف عليها الدكتور حسن ادمو الأستاذ الجامعي بكلية العلوم السملالية بمراكش، وذلك خلال زيارة مفاجئة قام بها المسؤول الاقليمي الأول، يوم أمس الأربعاء 31 مارس. ووفقا لنفس المصادر، فقد رافق عامل إقليم شيشاوة خلال هذه الزيارة سالم لوديني رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة شيشاوة وقايد قيادة دمسيرة، حيث عاين الوفد مستوى الخدمات من إيواء واطعام لفائدة المستفيدات والمستفيدين من خدمات المؤسسة المذكورة.

وكشف مصدر مطلع، أن الوفد وقف عن قرب على الإجراءات والتدابير الوقائية المعمول بها في ظل جائحة كورونا، ومدى تقيد المؤسسة الإيوائية على احترام الكناش المحدد لأعداد المستفيدات والمستفيدين على مستوى الإيواء والاطعام بالتناوب وفقا للبروتوكول الصحي المعتمد في مثل هكذا مؤسسات.

جدير بالذكر آن عامل الإقليم أعطى تعليماته للمصالح المختصة بفتح تحقيق بشأن الأوضاع التي آلت إليها مؤسسة مشابهة بجماعة اشمرارن وما تعيشه من إهمال وعدم مبالاة الجهة المكلفة بتسيير هذا المرفق الحيوي مع ترتيب ما يلزم من إجراءات إدارية في الموضوع.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...