الرئيسية > اخبار شيشاوة

استقلاليون يلتئمون بامنتانوت والغازي ينجح في استقطاب أسماء سياسية وطاقات شبابية للحزب – صور

  • السبت 3 أبريل 2021 - 18:24

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
التئمت قيادات سياسية تابعة لحزب الاستقلال، زوال اليوم السبت 3 ابريل، في اجتماع داخلي ترأسه كل من لحسن الغازي المفتش الإقليمي للحزب ورشيد أكودار الكاتب الإقليمي للحزب بشيشاوة بحضور رؤساء ثمانية جماعات ترابية وعدد من الوجوه النسائية والأسماء السياسية الجديدة الوافدة لحزب الميزان.
ووفقا لمصادر مؤكدة للجريدة، فإن هذا اللقاء الذي كان أقوى الأسماء السياسية التي حضرته موقس عبد الحق رئيس المجلس البلدي السابق لشيشاوة، وكفاءات نسائية في قطاع الصحة والتعليم والقطاع الخاص، جاء نتيجة لقاءات ماراطونية استغرقت خمسة أشهر جمعت القيادات الاستقلالية في شخص مفتشه والكاتب الاقليمي للحزب.
وفي قراءة للوجوه الحاضرة لهذا اللقاء، يأتي رؤساء الجماعات الاستقلاليين الثلاثة في الصدارة في صدارتهم أكودار رشيد، عزيز بيروك رئيس جماعة امين الدونيت، ابراهيم الباقلي رئيس جماعة اهديل فيما تعذر الحضور على محمد العسري اداسيل، إلى جانب رؤساء ينتمون لأحزاب سياسية أخرى يتقدمهم حسن بلاونص رئيس جماعة الزاوية النحلية والبرلماني الحسين ايت اولحيان رئيس جماعة لالة عزيزة والمشاري حميد رئيس جماعة سيدي غانم وعلي اموليد رئيس جماعة عين تزيتونت.
وفي اتصال للجريدة، أكدت مصادر استقلالية أن الحزب استطاع ضمان حضور مناضليه وقيادييه الإقليميين وعدد من الأسماء والكفاءات الشابة الوافدة على الحزب، وهو ما سيمكن الحزب من ضمان تواجده في جميع الجماعات الترابية 35 التابعة للإقليم.
الحاضرون في هذا اللقاء اعتبرهم المفتش الإقليمي للحزب منتدبون محليين لحزب الميزان داخل كل جماعة لإختيار المرشحين على مستوى الدوائر بتنسيق مع المفتش الإقليمي عبر كتاب الفروع والملتحقين الجدد، مما اعتبره المفتش الإقليمي فرصة لتغطية أكثر من600 دائرة انتخابية بجميع الجماعات وفقا لتعبيره.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...