*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب.. بتنسيق مع القيادة الإقليمية للدرك بشيشاوة ..”كوموندو” تابع للدرك الملكي بمديونة يتمكن من اعتقال شخص بتولوكلت يشتبه في ارتكابه جريمة قتل في حق بناي “مزوضي”

  • الجمعة 23 أبريل 2021 - 15:39

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

تمكنت وحدة “كوموندو” تابع للدرك الملكي بميونة بتنسيق مع القيادة الاقليمية للدرك الملكي بشيشاوة، صباح اليوم الجمعة 23 ابريل، من اعتقال شاب ينحذر من نواحي امتوكة يشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل داخل ورش بناء بمنطقة مديونة خلال اليومين الفارطين.

ووفقا لمصادر عليمة، فإن وحدة “الكوموندو” التي ترأسها القائد الاقليمي للدرك الملكي بمديونة، كانت على متن سيارة مصلحية وسيارة خاصة، كانت في تنسيق تام مع القيادة الاقليمية وسرية الدرك بتولوكلت وفي سرية تامة الى ان جرى ايقاف المشتبه فيه المسمى (العربي. ال) والبالغ من العمر 26 سنة والمنحدر من دوار ازيكي بتولوكلت.

واضاف مصدرنا، أنه عقب ذلك انتقل فريق الدرك الملكي المذكور الى جماعة مزوضة بتنسيق مع درك مجاط للتواصل مع عائلة ضحية جريمة القتل المذكورة، الكائنة ( عائلة الضحية ) بدوار ايت وارار بمزوضة قصد الاستماع لوالدي الهالك المسمى قيد حياته ( محماد. خ) مزداد سنة 1988 بدوار وارار بمزوضة.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن المشتبه فيه توارى عن أنظار رفاقه في ورشة للبناء منذ يوم وقوع الجريمة، وأن عناصر الدرك الملكي بمديونة ظلت تتصل بهاتف المشتبه فيه والذي ظل يرن دون أي رد الى أن استعانت بالخبرة التقنية لتحديد موقع وجود الهاتف الخلوي والتي افضت الى تواجده بمنطقة تولوكلت بدارة متوكة باقليم شيشاوة.

هذا فقد تم عثر خلال اليومين الماضيين، على جثة شخص مقتول بتجزئة جيهان بالقرب من السوق الأسبوعي “خميس مديونة” ضواحي مدينة الدار البيضاء.

وبحسب مصدر من عين المكان فإن المعطيات الأولية تشير إلى تعريض المشتبه فيه للضحية الذي يشتغل برفقته بورش للبناء للاعتداء بواسطة أداة حادة ، مما تسبب في وفاته على الفور.

المصدر ذاته أكد أن عناصر الضابطة القضائية للدرك تعكف حاليا لمعرفة ظروف وملابسات هذه الواقعة التي استفاق عليها ساكنة إقامة جيهان في ثامن أيام رمضان.

وأضاف المصدر ذاته أن خلافا دار بين المشتبه به “المعلم” و”البناي” لازالت أسبابه مجهولة، مما دفع الأخير للإجهاز عليه.

كما حلت الشرطة العلمية و التقنية للدرك الملكي بعين المكان وذلك قصد رفع البصمات و أخد الصور ومسح مسرح الجريمة بحثا عن الأدلة التي تفيد في تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

ويذكر انه تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات الرحمة من أجل التشريح الطبي بتعليمات من النيابة العانة المختصة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...