الرئيسية > اخبار شيشاوة

أمن امنتانوت يواصل حربه ضد الجريمة.. ويعتقل مبحوثا عنه بعد مقاومة عنيفة بإغزر نتسرفين

  • الثلاثاء 18 مايو 2021 - 14:14

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن

أسرت مصادر مأذونة لجريدة “شيشاوة الآن” ، أن عناصر الضابطة القضائية لأمن امنتانوت تمكنت ليلة أمس الاثنين، من اعتقال مبحوث عنه بموجب مذكرات وطنية، وذلك بعد مقاومة عنيفة وشرسة ابداها الموقوف باسناد من أقاربه على مستوى حي “اغزر نتسرفين” مرحبا بامنتانوت.

ووفقا لنفس المصادر، فإن المعني بالأمر المسمى (شرف. ال) والذي كان موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل السرقة والضرب والجرح باستعمال الأسلحة البيضاء، أن سبق وأن كان موضوع تقديم في عدة جرائم بما فيها اهانة الضابطة القضائية والضرب والجرح والسب والقذف في حق مؤسسة عمومية وموطفيها ينظمها القانون.

وبحسب مصادر متطابقة، فقد تدخلت العناصر الامنية بامنتانوت لإيقاف المعني بالأمر، بعد توصلها بمعلومات من مصادرها تفيد بتواجده بمقر سكناه، وأن أفراد الضابطة القضائية الذين تدخلوا حاولوا إقناع الموقوف بضرورة تسليم نفسه والامتثال الا ان مقاومته بمعية أقاربه حالت دون ذلك، حيث تعرض عنصرين امنيين لجروح وصفتها مصادرنا بالخفيفة.

جدير بالذكر أن الموقوف شكل مصدر إزعاج لساكنة عدد من الأحياء بالمدينة، حيث يعترض سبيل المارة خاصة النساء والتلميذات وسرقة اغراضهن تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب خاصة وأنه يستعمل دراجته النارية في تنفيذ عملياته الجرمية والفرار عقبها وفقا لتعبير مصدر مطلع.

 

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...