الرئيسية > اخبار شيشاوة

عامل اقليم شيشاوة يتفقد أشغال تجديد الطبقة السطحية للطريق الجهوية 212 وسط إشادة الفعاليات المدنية – صور

  • الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 23:20

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الثلاثاء 29 يونيو، على زيارة أشغال تجديد الطبقة السطحية للطريق الجهوية 212 الرابطة بين مراكش وامنتانوت عبر مجاط، وذلك بحضور السلطات المحلية وممثلي المديرية الاقليمية للتجهيز.
هذا وقدمت الشركة نائلة الصفقة شروحات تقنية للمسؤول الإقليمي خلال هذه الزيارة المفاجئة، والتي تخص الاشغال، وهي مناسبة اغتنمها عامل الإقليم لحثها على تجويد الأشغال والسرعة في الإنجاز وفتح الطريق في وجه المارة بالنظر للأهمية الاستراتيجية لهذا الطريق المحوري.
ويقع هذا المشروع ضمن المشاريع التي تنجزها المديرية الاقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بشيشاوة والذي رصد له غلاف مالي حدد في 13.8 مليون درهم، والذي حددت له مدة 4 أشهر للانجاز وعلى طول 31 كلمترا المهنية بالتجديد.
يذكر أن الطريق الجهوية 212 كان موضوع إصلاحها وتقويتها مطلب ساكنة الإقليم خاصة المنحدرة من دائرة مجاط وامنتانوت لمحوريتها، خاصة وأنها عانت لعقود طويلة من الإهمال، إلى أن تدخلت السلطات الإقليمية لدى المصالح المركزية والجهوية لوزارة التجهيز، خاصة وأنها سجلت العديد من الضحايا والخسائر المادية بسبب حالتها المتدهورة.
جدير بالذكر أن البنية التحتية الطرقية في إقليم شيشاوة تعززت خلال السنوات القليلة الماضية والتي يرجع فيها الفضل لمرافعات السلطات الإقليمية لدى الوزارة المختصة وبتنسيق وتعاون مع الفريق المساعد له وأطر وكفاءات المديرية الاقليمية لوزارة التجهيز والنقل والماء.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...