الرئيسية > اخبار شيشاوة

“الإشاعة” تسقط رئيس جماعة مزوضة في استغلال سيارة مصلحية بالتزامن مع الحملة الانتخابية وواهروش ينفي ويوضح

  • الأحد 29 أغسطس 2021 - 18:08

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
تداول نشطاء الصفحات الفايسبوكية بإقليم شيشاوة وعلى نطاق واسع صورا قيل أنها لسيارة رباعية الدفع في ملكية جماعة مزوضة، يجري استعمالها في عز الحملة الانتخابية خلال الأيام الأولى من الحملة الانتخابية لأغراض شخصية، بعد ركنها في أحد شوارع مدينة شيشاوة.
واعتبر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي استعمال السيارة الجماعية داخل الزمن الانتخابي بالأمر الغير المقبول والذي يتعين معه إعمال القانون.
جريدة “شيشاوة الآن” ربطت الاتصال بأحمد واهروش وصيف وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات التشريعية والرئيس الحالي لجماعة مزوضة، وأوضح أن الأمر عار من الصحة وأن السيارة الجماعية وضعت تحت تصرف موظفي وأطر الجماعة قبل انطلاقة الحملة الانتخابية بأكثر من ثلاثة أيام.
وأضاف أن تواجد السيارة موضوع الجدل في صفحات التواصل الاجتماعي بأحد شوارع مدينة شيشاوة، كان لغرض إداري من طرف أحد تقنيي الجماعة والذي كان في مهمة إدارية بالمرفق الإداري للخزينة العامة الإقليمية بعد عودته على متن هذه السيارة من العاصمة الرباط.
واتهم واهروش خصومه السياسيين بمحاولة التشويش على حملته الانتخابية التي تجري وفقا لتعبيره في صمت ووفقا للقوانين التي أوصت بها السلطات العمومية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...