الرئيسية > اخبار شيشاوة

الثنائي “أبرار” و”سموم” يقودان حملة انتخابية نوعية لإقناع الامنتانوتيين وسط تجاوب الساكنة

  • السبت 4 سبتمبر 2021 - 10:32

وأبرار يؤكد تمتع حزبه بكفاءات تحتاج لتمكينها من فرصة لإظهارها
توفيق عطيفي – شيشاوة الآن

يقود الثنائي البامي حسن سموم عضو مجلس جهة مراكش اسفي والاطار البنكي سمير ابرار عضو المجلس الوطني للحزب، الحملة الانتخابية لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة امنتانوت بمعية عدد من انصارهما ومناضلي الحزب بالمدينة والتي وصفها الإطار ابرار بالنقية والمقنعة للساكنة.
وقال نفس المتحدث الذي ترشح بلون الأصالة والمعاصرة في الدائرة 13 أن عربون الإقناع الذي سجله لدى ساكنة دائرته والدوائر التي قاد فيها حملات الحزب بمعية زميله سموم وباقي المرشحين يكمن في حجم التفاعل والتجاوب من خلال استفسارات المواطنين والجواب على ملاحظاتهم بروح المسؤولية السياسية المفترضة في المرشحين.
وعلاقة بمخرجات يوم 8 شتنبر، أكد ابرار انه يؤمن بذكاء ساكنة الدائرة 13 وغيرتهم على المدينة لتمكينها من منتخب مستعد التضحية في سبيل المدينة وخدمتها انطلاقا من موقع الكفاءة والخبرة التدبيرية الإدارية والمالية.
وأوضح انه آن الأوان لامنتانوت ان تلحق بركب المدن الصغرى الصاعدة والتي توليها الدولة أهمية في برامجها، لما تشكله هذه المدن من حضن اجتماعي للطبقة المتوسطة ولنوعية الحياة الثقافية والفكرية والاقتصادية والاجتماعية التي تحتاجها هذه الشريحة المجتمعية الى جانب الاستجابة لإنتظارات الأحياء المحيطة بالمدينة يقول عضو المجلس الوطني للاصالة والمعاصرة.
ودعا ابرار الامنتانوتيين الى الوقوف يوم 8 شتنبر وهم يؤدون واجبهم الوطني امام ضميرهم الحي والامازيغي الذي ينزع نحو الكرامة والحرية، واختيار الأنسب للمدينة بعيدا عن اغراءات المال الانتخابي “صكوك الغفران” و مواجهة كل من يستغل الوضع الاجتماعي للأسر الفقيرة بدراهم معدودات لا تغني ولا تسمن من جوع والهالكة لمستقبل المدينة على حد تعبيره.
اما البامي سموم، مرشح الدائرة 2 فقد أكد أن حزبه قدم بالمدينة من بين مرشحيه كفاءات لها رصيد نضالي وعلمي محترم، وأن ساكنة المدينة توجد امام امتحان تاريخي لدعم مستقبل المدينة أو اقباره نحو المجهول.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...