*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

قصتي مع القطط… مبادرة إطار في المحكمة الابتدائية لإمنتانوت لإنقاذ القطط 

  • الجمعة 14 يناير 2022 - 17:00

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن

في مبادرة مفعمة بالمعاني الإنسانية العميقة، بادرت الأستاذة ليلى البوسكراوي إطار في المحكمة الابتدائية لإمنتانوت بإطلاق حملة للرفق بالقطط في المدينة، داعية المواطنين الى الانخراط في هذا العمل النبيل لما يتضمنه من تجسيد لأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم ووصيته للرفق بالحيوان وخاصة القطط.
وقالت الأستاذة ليلى في شريط فيديو  قصتي مع القطط على حسابها على اليوتوب، انها تدخلت في عدة مناسبات لإنقاذ القطط التي يعرضها بعض الناس للتسمم وذلك بدس السم لها في الأطعمة، بما هو سلوك مرفوض في كل الشرائع والديانات. وأن أول تدخل انساني ميداني لها الى جانب الإعتناء بقططها في البيت، كان بنقل قطة أصيبت بتعفن على مستوى رجلها عثرت عليها في الشارع، نتيجة جرح قد يكون نتيجة اعتداء بالضرب وان الطبيب المعالج قدم الاسعافات اللازمة لها الا انها ماتت لعمق اصابتها.

ودعت الأستاذة ليلى ساكنة امنتانوت وعموم المغاربة إلى وضع “شرابات” مائية وأطعمة بجوار منازلهم، لفائدة هذه المخلوقات الضعيفة والتي تحتاج الى رحمة العباد بعد الله تعالى.

ولم تخفي ذات المتحدثة حجم الوقت والجهد المادي الذي تحتاجه عملية الإعتناء بالقطط المهملة في الشارع حتى تستعيد عافيتها، حيث تضطر بين الفينة و الأخرى إلى السفر في اتجاه مراكش حتى تجري فحوصات على القطط المريضة.

والتمست الأستاذة ليلى من شباب إقليم شيشاوة وعموم التراب الوطني الى دعم قناتها على اليوتوب حتى تضمن مداخيل تساعدها في تمويل تدخلاتها لفائدة اطعام وعلاج القطط بمدينتها.

 

 

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...