*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

نادي الإتحاد الرياضي لشيشاوة لكرة القدم يعطي انطلاقة تنفيذ برنامجه الرياضي ويكشف عن هوية قميصه الكروي بحضور الهلال رئيس الجماعة – الصور

  • السبت 29 يناير 2022 - 22:19

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن

نظم نادي الاتحاد الرياضي لشيشاوة لكرة القدم، اليوم السبت 28 يناير، حفل اعلان انطلاقته الرسمية في تنفيذ برنامجه الرياضي لفائدة أطفال وشباب المدينة ذكورا واناثا، وذلك بالمركز السوسيورياضي، بحضور احمد الهلال رئيس مجلس جماعة شيشاوة وخالد نازه رئيس نادي الاتحاد الرياضي شيشاوة لكرة القدم و أعضاء المكتب المسير و الأطر التقنية وعدد من أباء المستفيدين من خدمات النادي.

ويأتي هذا الحفل بعد تأسيس مجموعة من الكفاءات الرياضية بمدينة شيشاوة لنادي رياضي لفرض تأسيس مدرسة لكرة القدم تعنى ببناء الطاقات ونشر الثقافة الرياضية، خاصة وأن النادي يضم أكثر من 140 مستفيد من خدمات النادي والذين يتوزعون على الفرات الثلاثة: براعم صغار، فتيان وشبان.

ويمتد برنامج هذا النادي والذي اطلعت عليه الجريدة على ثلاثة مراحل: الأولى تخص خلق مشتل لمواهب كرة القدم وفتح باب الانخراط في المؤسسة لتوسيع قاعدة عدد الممارسين عبر التنقيب على المواهب التي تزخر بها المدينة.

وفي المرحلة الثانية، سيتوجه مكتب النادي الى المشاركة في عصبة مراكش اسفي لكرة القدم لجميع الفئات، وفتح باب الانخراط في كرة القدم داخل القاعة، والانخراط في كرة القدم النسوية. فيما سيتم في المرحلة الثالثة خلق فريق تنافسي ينافس في اعلى المراتب في قسم الهواة بجهة مراكش اسفي.

ووجه خالد نزيه رئيس النادي بالمناسبة نداء لجميع المسؤولين وعلى رأسهم عامل إقليم شيشاوة والمنتخبين بمختلف مستوياتهم والفاعلين الرياضيين والقطاع الخاص ومختلف الغيورين على القطاع الرياضي بالمدينة، من اجل مواكبة ودعم انجاح هذا المشروع الرياضي الواعد، خاصة وأنه يستهدف فئات الاطفال لنشر الثقافة الرياضية بين الأجيال الصاعدة بما سيجنبهم الوقوع في أثون المخدرات في مرحلتي المراهقة والشباب.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...