*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يتفقد مشاريع تنموية ممولة من مجلس الجهة بإشمرارن -صور  

  • الأربعاء 27 أبريل 2022 - 13:12

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان

في اطار تنزيله لورش تقليص الفوارق المجالية باقليم شيشاوة، أشرف بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة، قبل قليل من صباح اليوم الأربعاء 27 أبريل، على زيارة أشغال الطريق الرابطة بين دوار أكادير الغاشي ودوار “أنسا” والتي تقع على طول 5 كلمترات و400 متر بتمويل من مالية مجلس جهة مراكش اسفي.

هذا وأعطى عامل الاقليم خلال هذه الزيارة التي رافقه فيها رئيس دائرة متوكة وقائد قيادة اشمرارن الى جانب مولاي رشيد الدريوش رئيس الجماعة، ( اعطى) للمقاولة نائلة الصفقة تعليماته بتسريع الأشغال الجانبية المتبقية، في انتظار حلول فصل الصيف لتزفيت الطريق بالنظر لأهمية درجة الحرارة لأشغال طرقية من هذا النوع من الناحية التقنية. وبذات الدور – اكادير الغاشي – تفقد عامل الاقليم أشغال تجهيز بئر مائي ممول من مالية الجهة، حيث أشرفت أشغاله على الانتهاء بعد تثبيت ألواح الطاقة الشمسية.

وبمركز جماعة اشمرارن وقف المسؤول الاقليمي على سير أشغال تهيئة المركز والممولة من حصة الجماعة من الضريبة على القيمة المضافة، حيث أوصى بضرورة تسريع الأشغال مع تجويدها، كما عيان مكان توطين القنطرة التي ستربط الضفة الشمالية بالجنوبية للمركز لتحرير بعض مرافق السوق الأسبوعي التي تشكو العزلة لسنوات طويلة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...