*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المركز الصحي بامنتانوت يستقبل براعم جمعية السبيل للتعرف على مبادئ الصحة المدرسية

  • السبت 21 مايو 2022 - 11:26

عباس كريمي – شيشاوة الآن

في بادرة محمودة استقبلت اطر المركز الصحي بامنتانوت، براعم التعليم الأولي لمؤسسة السبيل بامنتانوت رفقة، وذلك لتأطير من المسؤولين عن جمعية السبيل، وذلك في إطار التربية على القيم الصحية وتفقد والتعرف على كل الاقسام المكونة للمركز الصحي لإمنتانوت وتكوين نظرة عن مهنة التمريض والاسعاف وكل مايتعلق بالصحة.

وقد عملت الأطر الصحية العاملة بالمركز، على تخصيص استقبال جيد لبراعم الجمعية، وقدمت لهم معارف ومعطيات في قالب بيداغوجي تخصصي لتمكينهم من استيعاب المعطى الصحي بشكل جيد وبما يحقق الهدف من الزيارة.

هذا ووفقا لما قدمه الممرض الرئيس للمركز الصحي الإطار محماد احليق،  فإن البراعم الصغار قضوا لحظات وصفها بالسعيدةبالمركز، تطلعوا من خلالها على كل الشروحات واخذوا نظرة عن الاقسام والاختصاص، وكيفية التدخل ومعالجة الحالات استعجالية التي ترتفق للمركز.

والى ذلك استحسنت اطر الجمعية المصاحبة الصغار السبيل، ظروف هذه الزيارة، كما نوهت بمجهودات الأطر الصحية بالمركز التي وفرت الفضاء والوقت الكامل للصغار قصد معاينة ماهو خاص بالصحة في هذا اليوم والاستفادة من فحوصات خاصة قامت بها الأطر الصحية بالمركز لفائدة البراعم الصغار، والتي كانت التفاتة ودعما لهاته الفئة من المتعلمين والمتعلمات .

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...