*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

نادي الموارد التعليمية للتقوية اللغوية والتفتح الثقافي بثانوية ابن الهيثم بامنتانوت ينجح في تنظيم مسابقة الخطابة باللغة الانجليزية

  • السبت 21 مايو 2022 - 11:38

عباس كريمي – شيشاوة الآن

دعما وتشجيعا للتلاميذ والتلميذات، وصقلا لموهبتهم وتمكينهم من الابحار في فن الخطابة والتحدث والتمكن من اللغة الأجنبية الثانية، شهدت ثانوية ابن الهيثم التأهيلية بامنتانوت يوم أمس الجمعة 20 ماي، تنظيم حفل متميز من طرف نادي الموارد التعليمية للتقوية اللغوية والتفتح الثقافي MATE CIRCLE.

ويأتي هذا النشاط التربوي في اطار الحفل الختامي لأنشطة النادي برسم الموسم الدراسي الحالي وتتويجا للتلاميذ والتلميذات المتفوقين والمتفوقات في مسابقة فن الخطابة بالمؤسسة.

هذا وقد عرف الحفل تقديم عروض شيقة ومتنوعة من طرف التلميذات و التلاميذ الذين ابانوا بامتياز على تفوقهم وتمكنهم من التواصل بكل المقاييس وعن جدارة وعلو كعبهم في اللغة الإنجليزية اداء ونطقا ومدى قدرتهم على إلقاء خطاباتهم بكل تلقائية أمام الجمهور الذي انبهر بأدائهم وصفق لهم بحرارة على روعة الأداء .
وقد عرف الحفل حضور كل من مدير المؤسسة عبد الرحيم عقا ورئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة عباس كريمي، وممثل المجلس الجماعي المتوكل محمد وبعض الأطر الإدارية والتربوية وبعض آباء وأولياء التلاميذ.
كما شهد الحفل تكريم بعض أساتذة اللغة الإنجليزية المنتقلين من ثانوية ابن الهيثم، وفي الختام تم أخذ صور تذكارية للمشاركين والمشاركات والحضور واختتام النشاط.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...