*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أمن دائرة الشرطة بشيشاوة توقف أخطر مجرم في جرائم الاغتصاب والساكنة تشيد بالجهود الأمنية للعميد المركزي العقاوي

  • السبت 30 يوليو 2022 - 23:01

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

يواصل رجال الأمن الوطني بقيادة جواد العقاوي العميد المركزي ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالنيابة، عمليات إيقاف المشتبه فيهم والمبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية ومحلية، وهي العمليات التي أتت أكلها في جميع احياء المدينة وخاصة الهامشية منها.

هذا فقد تمكنت عناصر دائرة الشرطة، ظهر اليوم السبت 30 يوليوز، من اعتقال المسمى (ي.ل) من أجل مذكرة بحث وطنية صادرة في حقه من طرف الشرطة القضائية بشيشاوة بتهمة محاولة هتك عرض سيدة، ومبحوث عنه محليا من اجل تهمة هتك عرض قاصر بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض الى جانب تهمة الضرب والجرح في حق شخص ثالث باستعمال السلاح الابيض.

هذا وتأتي عملية إيقاف المعني بالأمر بعد عملية ملاحقة دقيقة تحت اشراف العميد المركزي العقاوي، افضت الى ايقاعه في شراك الأمن، وبعد اقتياده الى مقر دائرة الشرطة والإستمتاع الأولي لإعترافاته التلقائية احالت عناصر الدائرة الموقوف بتعليمات من النيابة العامة المختصة لدى استىنافية مراكش على الشرطة القضائية قصد استكمال التحقيق معه وتقديمه امامها في حالة اعتقال.

جدير بالذكر أن المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية لشيشاوة استطاعت في الآونة الأخيرة وفي ظرف قياسي إيقاف عدد من المشتبه فيهم والمبحوث عنهم واجتثت البؤر السوداء في المدينة وهوامشها، وسط استحسان واشادة من الساكنة.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...