*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

امنتانوت تنظم مهرجانها الوطني بمشاركة ألمع نجوم الأغنية المغربية تحت شعار:””امنتانوت.. الأرض المرآة لمغرب التعايش والحرية”

  • الثلاثاء 23 أغسطس 2022 - 07:38

رؤوف ايت سمكان – شيشاوة الآن
تنظم جمعية امنتانوت للحوار الثقافي والفني والمجلس الجماعي لإمنتانوت بشراكة مع وزارة الداخلية ووزارة الثقافة والشباب والتواصل ومجلس جهة مراكش اسفي، مهرجان امنتانوت للفن والابداع والتراث، تحت شعار: “امنتانوت: الأرض المرآة لمغرب التعايش والحرية”.
المهرجان الذي سيمتد على مدار خمس ايام ابتداء من يوم الخميس 25 غشت والى غاية 29 منه، سيعرف مشاركة ألمع نجوم الأإنية المغربية بكل صنوفها: الأمازيغية، الحسانية، الشعبي، الراي” في شخص الفنان العالمي والأمازيغي يوسف أقديم والمعروف في العالم الفني ب”لارتيست”، الفنانة الحسانية سعيدة شرف، سعيد الصنهاجي، عادل الميلودي، ملك الراب المغربي محمد الهادي المزوري المعروف فنيا باسم مسلم، افنانة الشعبية اكرام العبدية، الفنانة الأمازيغية فاطمة تمنارت.
كما سيشارك في هذا المهرجان الوطني مايسترو الأإنية الأمازيغية باقليم شيشاوة أوطالب المزوضي والأمازيغي الحسين الطاوس، الفنان سعيد أسمغور مطوع أوتار الايقاعات الأمازيغية.

والى ذلك انطلقت الاستعدادات على قدم وساق من طرف ادارة المهرجان والمصالح الأمنية والجماعة الترابية لامنتانوت، لترتيب اللوجستيك وتوفير العناصر الأمنية الكافية لضمان نجاح هذا المهرجان الذي سيحج اليه عشاق الأغنية المغربية بكل صنوفها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...