*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بعد أن حجز نفسه لأسبوع كامل في مسكنه الوظيفي بالزاوية النحلية .. ايداع أستاذ مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بمراكش

  • الخميس 22 سبتمبر 2022 - 15:57

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

بعد أن حجز أستاذ في السلك الابتدائي نفسه في مسكنه الوظيفي التابع لفرعية اماتين بمجموعة مدارس أكدال بجماعة الزاوية النحلية، تدخلت السلطات المحلية بقيادة مزوضة ورئيس دائرة مجاط بالنيابة ميدانيا، مساء أمس بتنسيق مع الجهات المختصة، حيث تم اقتحام المسكن الوظيفي والسيطرة على المعني بالأمر بحضور والدته ونقله على عجل الى مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بمراكش.

وبحسب مصادر مقربة، فإن المعني بالأمر احتجز نفسه لأمثر من أسبوع وتغيب عن العمل بشكل متواصل، وظل مرابطا داخل مسكنه الوظيفي ولا يخرج منه إلا في ساعات متأخرة من الليل حين تهدأ حركة الراجلين.

وأوضحت ذات المصادر، أن إدارة المجموعة المدرسية أخبرت المديرية الإقليمية للتعليم والسلطات المحلية وعائلة المعني بالأمر بالموضوع، وأن والدة هذا الأخير قدمت من جماعة الوداية وأدنت للسلطات باقتحام مسكن ابنها خاصة وأنها تمكنت من الاطمئنان على حالته الصحية من وراء جدار بعد تواصلها معه.

والى ذلك وبتنسيق مع المصالح الصحية المعنية نقل الاستاذ الحديث العهد بالتوظيف الى مستشفى الأمراض العقلية والنفسية قصد تمكينه من العلاج اللازم، فيما ستباشر المديرية الإقليمية للتعليم مسطرة تكليف مدرس مكانه الى حين استئناف المعني بالأمر عمله بعد استعادتها عافيته.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...