*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالفيديو.. منعش سياحي بالمزوضية يتهم مهاجرة مغربية بالاعتداء والترامي على عقار الغير واستغلال النفوذ

  • الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - 13:53

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن 
اتهم منعش سياحي بدوار المساعدة التابع لجماعة المزوضية بالترامي على عقار الغير وممتلكات منزلية وفلاحية، وذلك بعد أن نقدم بشكاية في الموضوع لدى النيابة العامة المختصة بمركز القاضي المقيم بشيشاوة.
ووفقا لتصريح أدلى به عبد اللطيف باري بصفته مستثمرا في المجال السياحي، فإن تفاصيل الواقعة تعود ليوم الجمعة الفارط، بعد أن تفاجىء بهدم حائط حدودي بينه وبين المشتكى بها مستغلة فترة انشغال حارس الضيعة وبعض العمال بأداء صلاة الجمعة مستقدمة عمال من خارج الجماعة وهو ما اعتبره نية مبيتة صادرة عن المشتكى بها.
وأضاف المشتكي، أن المعنية بالأمر تتقوى بالنفوذ وبكونها من مغاربة المهجر مستغلة العناية التي توليها الدولة لملف المهاجرين. وابرز أنه تقدم بشكاية في الموضوع لدى النيابة العامة وأن تحقيقا قضائيا في الموضوع انطلق لوضع حد لهذه التجاوزات الصادرة عن جارته والتي تتلقى بحسب المشتكي دعما وسندا من مستشار جماعي بالمزوضية.
وأردف ان الضابطة القضائية المكلفة بالتحقيق أحرت معاينتين كان آخرها صباح اليوم، وذلك للوقوف على ما اسماه بمحاولة المشتكى بها اخفاء معالم حدود عقار فلاحي ومصرفا للمياه كان يعتبر حدا طبيعيا بينهما.
وانتهى لاري تصريحه بتأكيده ثقته في القضاء والسلطات المحلية والدرك الملكي لانتزاع حقه وإعادة الحالة إلى ما كانت عليه مع ترتيب تعويض عن الضرر الذي لحق به وبممتلكاته.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...