*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس الجماعي لشيشاوة يثبت شاشة عملاقة لتمكين الجماهير من متابعة مباراة المنتخب الوطني امام نظيره الفرنسي

  • الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 06:59

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن

على غرار عدد من المدن الكبرى بجهة مراكش اسفي ووطنيا، وبمبادرة من المجلس الجماعي لشيشاوة وتنسيق للجهود من طرف السلطات الاقليمية، جرى عشية اليوم الثلاثاء 13 دجنبر، تتبيث شاشة عملاقة بمنطقة الفضاء الأخضر المجاور للقاعة المغطاة بمدخل مدينة شيشاوة، وذلك لتمكين الجماهير الشيشاوية من متابعة أطوار المباراة الأسطورية التي ستجري غذا الأربعاء بين المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الفرنسي على الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

هذا فقد شوهد عدد من شباب المدينة المتطوع الى جانب بعض الأعوان الجماعيين وتقنيين مكلفين بتثبيت هذه الشاشة وهم يسارعون الزمن حتى تكون هذه الشاشة العملاقة على موعد مع هذا الحدث الكروي لأسود الأطلس.

المبادرة استقبلتها القوى الشبابية بالمدينة بنوع من الاستحسان والترحيب، بالنظر لما تعكسه من الرغبة في تأريخ هذا الحدث الأول من نوعه في العالم العربي والاسلامي والقاري وبناء الفرحة الجماعية في حال الانتصار على دياكة الإفرنجة.

فئة من شباب المدينة ومواطنيها اعتبروا الإجراء ايضا جوابا عمليا لبعض ارباب المقاهي في المدينة والذين رفعوا من سعر خدمة متابعة مباريات مونديال قطر الى سعر 20 و30 درهما وسيجوا مداخل المقاهي بأغطية حاجبة حتى للرؤية بالنسبة للأطفال والشباب ممن لا قدرة لهم على توفير هذا المبلغ خاصة بالنسبة لعشاق الساحرة الكروية.

والى ذلك نوهت الفعاليات الشبابية والمدني في المدينة بجهود السلطات الإقليمية في شخص عامل الإقليم بمعية السلطات المنتخبة في المجلس الجماعي لشيشاوة والسعيد المهاجري نائب رئيس مجلس جهة مراكش آسفي على تضافر الجهود وكل مساهم من قريب او من بعيد لتمكين الساكنة من فضاء مشترك لمتابعة ملحمة النصف النهائي لأبناء الناخب الوطني وليد الركراكي.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...