*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس الجماعي لشيشاوة يعلن فتح باب ترشح الجمعيات لتسيير ملاعب القرب

  • الأربعاء 4 يناير 2023 - 11:36

حياة الوكيلي – شيشاوة الان 

أعلن المجلس الجماعي لشيشاوة عن انطلاق عملية تلقي طلبات الترشيح للجمعيات الراغبة في تسيير ملاعب القرب بجماعة شيشاوة الى غاية 20 يناير 2023 الجاري.

ويهم هذا الاعلان الملاعب التالية: ملعب الخربيات، ملعب تجزئة الزهراء ملعب الحي المحمدي، ملعب حي النهضة، ملعب حي الأمل ، ملعب القاعة المغطاة. كما حدد الاعلان ملف الترشح في طلب موجه لرئيس جماعة شيشاوة مرفق بالوثائق التالية: نسخة من الملف القانوني للجمعية مشهود بمطابقتها للأصل يتضمن القانون الأساسي ووصل الإبداع؛ ولائحة أعضاء مكتب الجمعية ومحضر آخر جمع عام لتجديد مكتب الجمعية، مع ضرورة التزام الجمعية بالإدلاء لدى إدارة الجماعة بالمحضر الجديد في حال تجديد المكتب خلال نفس السنة مرفوقا بوصل الإبداع ؛ والبرنامج المزمع تنفيذه خلال سنوات 2023 . 2024 و 2025 وشهادة بنكية تحمل الاسم الكامل للجمعية كما هو وارد في قانونها الأساسي، وكذا رقم حسابها البنكي. وتودع ملفات طلبات الترشيح لدى مكتب شؤون الرئاسة والمجلس بمقر جماعة شيشاوة مقابل الحصول على وصل إيداع الملف.
أما بالنسبة للجمعيات التي سبق لها تسيير الملاعب فهي مدعوة لتقديم تقرير مفصل عن الأنشطة التي نظمت بالملعب خلال مدة تسييرها، وكذا تقرير مالي مفصل عن أوجه صرف الدعم الممنوح لها من طرف الجماعة خلال هذه الفترة مؤشر عليه من طرف محاسب عمومي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...