*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“يوتوبر” كوري ينصب على منعش سياحي بشيشاوة وينشر فيديوهات إساءة لمحله التجاري

  • الأربعاء 7 يونيو 2023 - 21:02

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان
اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأٍربعة الأخيرة على اقدام يوتوبرز كوري، اليوم الأربعاء 7 يونيو، على تصوير فيديو إساءة للنيل من سمعة محل معد للخدمات السياحية بمدخل مدينة شيشاوة.
وبحسب ما يظهره شريط فيديو يقع زمنيا في 20 ثانية، فقد ظهر اليوتوبرز المعني وهو يقتني بعض المملحات ومشروبات من المحل المستهدف وكيف صعد الى سيارة النقل السياحي وشرع في الإساءة بالتشكي من ارتفاع أسعار المشتريات على الرغم من اطلاعه المسبق على لوحة الأسعار المثبتة على جدار المحل التجاري ودخوله في مساومة قبل الاقتناء.
ويظهر ذات الشريط اليوتوبرز المعني وهو يتفقد مرافق المنتزه السياحي من محلات “البزار” والحديقة الخلفية ووقوفه الى جوار مالك المحل ونجلته في جو طبيعي.
والى ذلك تقدم “إبراهيم.ا” مالك المحل موضوع التشهير والإساءة بشكاية في الموضوع أمام أنظار النيابة العامة المختصة فور علمه بموضوع نشر “اليوتوبرز” الكوري المعروف ب”يوسف”، يتهمه فيها بالتشهير والتضليل ونشر معلومات بنية الإساءة لسمعة المحل.
باقي تفاصيل القضية المثيرة تجدونها في تصريح عبر تطبيق اليوتوب أدلى به مالك المنتزه السياحي المستهدف، والذي كشف فيه معطيات دقيقة وكيف وقع ضحية الابتزاز اليوتبرزي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...