*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. مصرع عون سلطة برتبة مقدم في حادثة سير بدوار الماكينة بالزاوية النحلية

  • الأحد 25 يونيو 2023 - 21:00

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصار عليمة، أن عو سلطة برتبة مقدم لقي قبل قليل من ليلة اليوم الأحد 25 يونيو، مصرع في قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، وذلك على اثر تأثره بجروح خطيرة أصيب بها من جرا حادثة سير، بعد أن دهسته شاحنة من الحجم الكبير.
ووفقا لمصادر من عين المكان للجرسدة، فإن الهالك المسمى قيد حياته “عبد السلام أوبلا”، كان بصدد العبور الى الضفة المقابلة لدوار الماكينة على مستوى الطريق الجهوية 212 بالزاوية النحلية، الى أن فاجأته شاحنة من الحجم الكبير كانت تسير بسرعة جنونية، فأردته أرضا ودهسته، في مشهد درامي.
وأضافت ذات المصادر، أن السلطات المحلية فور توصلها باخبارية في الموضوع هرعت الى استدعاء سيارة اسعاف جماعية نقلت المصاب لحظتها على عجل الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي محمج السادس، الا أن خطورة الاصابة وارادة الله فوقها قالت كلمتها ولفظ أنفاسه بمدخل القسم.
والى ذلك خلف مصرع الهالك حالة استياء في صفوف الرؤساء المباشرين وزملاء الهالك ومعارفه، خاصة وأنه يتمتع بسمعة طيبة في مهامه الادارية وفي علاقته بالساكنة ومعروف بسعيه للخير وتفانيه في عمله خدمة للادارة التي ينتسب اليها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...