*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أبرون يسلم ملعب مجهز بالعشب الاصطناعي لكرة القدم بكل من شيشاوة وامنتانوت والهلال يؤكد سداد الرؤية الملكية للشأن الرياضي

  • السبت 4 نوفمبر 2023 - 07:14

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
استكمالا للمساطر الادارية الخاصة بمشروع تأهيل الملعب البلدي بشيشاوة من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم، أشرف عبد المالك أبرون رئيس البنيات التحتية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الجمعة 3 نونبر، على تسليم أشغال ملعب مجهز بالعشب الاصطناعي لكرة القدم، وقد حضر عملية التسليم باشا المدينة وعدد من أطر الجماعة وأعضاء المجلس والجمعيات والأطر الرياضية بالمدينة.
وتأتي عملية التسليم في اطار مقتضيات المادة العاشرة من اتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين والتي تنص على أن تبقى البنايات والتجهيزات المحدثة في اطار هذه الاتفاقية ملكا للجماعة المعنية، مع التزام جماعة شيشاوة باحترام جميع شروط استغلال الملعب المضمنة بالفقرة الثانية من اتفاقية الشراكة ومن أهمها الاقتصار على استعمال الأحدية الخاصة بالعشب الاصطناعي واحترام المدة القصوى للاستعمال والمحددة في 35 ساعة في الأسبوع.
والى ذلك وفي اتصال بالجريدة، قال أحمد الهلال رئيس الجماعة أن المدينة باتت تتوفر اعتبارا من تاريخ تسليم أشغال هذه المنشأة الرياضية على ما يؤهلها لإحتضان الفعاليات الرياضية الاقليمية والجهوية والوطنية، وأن هذا الورش يأتي في اطار ما وصفه بالرؤية المتبصرة لجلالة الملك للشأن الرياضي، والتي أصبح المغرب بفضلها يسجل ملاحم دولية بعد النتائج الايجابية التي حققها المنتخب في كأس العالم بقطر ونيل المغرب شرف تنظيم نسخة 2030 الى جانب اسبانيا والبرتغال. وأوضح ذات المسؤول، أن عملية تدشين الملعب البلدي ستجري في القادم من المناسبات  الوطنية من طرف السلطات الاقليمية في شخص عاملاقليم شيشاوة.
وفي السياق ذاته، قام المسؤول الجامعي بذات العملية على مستوى جماعة امنتانوت، حيث سلم منشأة الملعب المعشوشب لرئيس الجماعة وبحضور عدد من أعضاء المجلس وفعاليات رياضية ومدنية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...