*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الوالي شوراق والعامل الكراب يقومان بزيارة تفقدية للساكنة المتضررة من الزلزال بإقليم شيشاوة – صور

  • الأربعاء 15 نوفمبر 2023 - 15:26

قام فريد شوراق والي جهة مراكش آسفي، يوم أمس الثلاثاء، يزيارة تفقدية للساكنة المتضررة من تداعيات الزلزال بمنطقة ثلاثن يعقوب باقليم الحوز، وذلك رفقة كل من محمد الأزمي ممثل مؤسسة محمد الخامس للتضامن، ورشيد ينشيخي عامل اقليم الحوز ورؤساء المصالح الخارجية والسلطات الأمنية.
كما قام الوالي شوراق بزيارة مماثلة، اليوم الأربعاء 15 نونبر، لساكنة جبال جماعة أداسيل باقليم شيشاوة، وذلك رفقة بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشازوة، للاشراف على عملية تقديم المساعدات الغذائية الموجهة للاسر المتضررة وتنظيم للقوافل الطبية، بالاضافة الى الوقوف على ظروف خدمات إيواء المتضررين.
وجرت هذه العمليات بتدخل مباشر من مؤسسة محمد الخامس للتضامن عبر مخازن المستودع الجهوي للإعانات لكل من مراكش والحوز وشيشاوة وكذا المخازن الاقليمية بشيشاوة والحوز.
وشكلت هذه الزيارة التفقدية مناسبة للوالي فريد شوراق للتواصل مع الساكنة والاستماع لإنتظاراتهم، كما تم خلالها الاشراف على عمليتي تسليم التعويضات الشهرية والتعويضات الموجهة قصد اعادة الاعمار بالمناطق المتضررة.
وقد خلفت هذه الزيارة ارتياحا لدى ساكنة الجماعات الترابية المشمولة بالزيارة، والتي طبعها التواصل المباشر والانصات الذدي أبداه المسؤول الترابي الجهوي والاقليميين، لا سيما بعد أن جدد الوالي شوراق التأكيد للأسر المتضررة على العناية الفائقة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس وبشكل يومي لقضايا رعاياه في هذه المناطق المنكوبة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...