*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

في دورة استثنائية.. انتخاب البامي سموم مندوبا للجماعة في مجموعة الجماعات مراكش اسفي

  • الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 - 22:15

أنتخب حسن سموم النائب الأول لرئيس جماعة امنتانوت، صباح اليوم الثلاثاء 21 نونبر، وباجماع اعضاء المجلس مندوبا للمجلس بمجموعة الجماعات الترابية مراكش- أسفي، وذلك في دورة استثنائية حضرتها مكونات المجلس وقائد الملحقة الجنوبية.

هذا فقد استعملت أشغال الدورة بعرض جدول الاعمال، حيث خصصت النقطة الأولى للدراسة و المصادقة على
ملحق اتفاقية شراكة حول بناء وتجهيز دار الأمومة بامنتانوت، استجابة لإرسالية عامل اقليم شيشاوة عدد 9238 بتاريخ 07 نونبر 2023 في هذا الصدد. فيما خصصت النقطة الثانية والتي كانت هي الاخرى باقترح من عامل الاقليم، والقاضي بإدراج نقطة إضافية تكتسي صبغة استعجالية بمقتضى كتابر قم 9586 بتاريخ 17 نونبر 2023 تتعلق بانتخاب منتدبين للمجلس بمجموعة الجماعات الترابية مراكش-أسفي، حيث اسفرت عملية الانتخاب عن فوز القيادي البامي حسن سموم بدون أي منافس.

والى ذلك وفي تصريح للجريدة، قال سموم حسن، أنه سعيد بحجم الثقة التي نالها من طرف زملائه لشغل مهمة مندوب الجماعة لدى مجموعة الجماعات، مشددا أنه سيستمر ما راكمه من تجربة جماعية لا تقل عن اكثر من 30 سنة للترافع عبر هذه المجموعة على مصالح المدينة ومستقبلها، مشددا أن حالة الاجماع التي نالها ترشحه تعكس الوحدة التي تميز مكونات مجلس امنتانوت بقيادة عبد الاله العمارة، وقال:”الفائز هو المدينة بالدرجة الأولى” وفقا لتعبيره.

وأضاف سموم، أنه يأمل ان يعمل جميع من تم انتدابهم على مستوى الجماعات الترابية بإقليم شيشاوة على توحيد التصور لضمان تموضع يناسب انتظارات الإقليم في مكتب مجموعة الجماعات موضوع الانتداب.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...