*/

الرئيسية > رياضة

الرجاء يحسم مباراته أمام إسبانيول بالتعادل

  • الأحد 27 يوليو 2014 - 02:03

أنهى فريق الرجاء البيضاوي مباراته الإعدادية، و التي كانت أمام فريق إسبانيول برشلونة الإسباني، بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، في لقاء جمع بين الفريقين على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أمام جماهير غفيرة خضرت لمساندة النسور الخضر.

المباراة كانت فرصة لتقديم اللاعبين الجدد و المدرب عبد الحق بنشيخة، بحيث تابعت الجماهير فريقها الذي أصبح يتكون من عناصر جديدة، كالوافدين الجدد صلاح الدين عقال، يوسف لكناوي، جبيرة، دون نسيان العائد إلى أحضان ناديه السابق، سعيد عبد الفتاح.

فريق الرجاء البيضاوي الذي تلقى الدعم من جماهيره، كان سباقا لافتتاح حصة التسجيل، و ذلك عن طريق المدافع إسماعيل بلمعلم في الدقيقة 35، من ضربة ركنية نفذها بإتقان الوافد الجديد يوسف لكناوي.

جماهير “الماغانا” لم تحتفل كثيرا بهدف السبق، بحيث ماهي إلى دقائق قليلة حتى عادل فريق إسبانيول النتيجة، و ذلك في الدقيقة 43، عن طريق اللاعب سيرخيو غارسيا، الذي تمكن من هز شباك خالد العسكري.

و خلال الجولة الثانية، غابت الأهداف، كما أن الأداء غاب الفريقان معا، بحيث أن لا الرجاء و لا إسبانيول، لم ينجح أي أحد منهما في هز الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...