*/

الرئيسية > سري

بمراكش..وجد يعيش مع الكلاب والقطط ويتابع الآن دراسته بالمدرسة الأمريكية

  • الثلاثاء 12 أغسطس 2014 - 22:39

كشفت مصادر مطلعة متطابقة ل”ماروك الآن”، أن الطفل أحمد ياسين، الذي عثر عليه في وقت سابق من اواخر من شهر ماي سنة 2006 فوق سطح منزل مربيته بدرب الحجرة باب دكالة بمراكش مراكش، يعيش مع الكلاب والقطط، يتابع الآن دراسته بالمدرسة الأمريكية ويتلقى دروسا خاصة في تعليم القرآن الكريم والتربية الإسلامية، ويعيش حياة مستقرة حيث يزاول رياضة الكاراطي لينخرط في صفوف أحد الأندية بالمدينة الحمراء.
وأضافت نفس المصادر، أن الطفل المذكور، الذي يبلغ حاليا من العمر 14 سنة، كان ضمن منخرطي مدرسة كرة القدم “القنصولي” الخاصة بالأطفال بباب دكالة والتابعة لنادي الكوكب المراكشي، قبل أن يغادرها وتستهويه رياضة الكاراطي.
وكانت والدة الملك محمد السادس، ومباشرة بعد علمها بخبر وجود الطفل بمستشفى ابن زهر بمراكش، إثر العثور عليه فوق سطح منزل مربيته يعيش مع الكلاب والقطط، ويقتات مما تقتات، وهو في سن السادسة من عمره، قد تدخلت وطالبت بنقله إلى المستشفى العسكري ابن سينا بالرباط.
ولم تكتف والدة الملك محمد السادس، بالتكفل فقط بنفقات علاج الطفل أحمد ياسين، وإنما تكفلت به واحتضنته طيلة الثماني سنوات الماضية، حيث يتابع دراسته بأكبر مؤسسة للتعليم بالمدينة الحمراء، والمتمثلة في المدرسة الأمريكية، كما أنها تتابع عن كثب تمارينه الرياضية في فنون الكاراطي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...