*/

الرئيسية > news

ذبح”زوجته”وانتحر بعدما ضبطها تمارس الجنس مع والده بالحوز

  • الأربعاء 13 أغسطس 2014 - 01:36

علم “ماروك الآن” من مصادر مطلعة، أن دوار الحداد بالجماعة القروية ازرقطن قيادة توامة دائرة ايت اورير باقليم الحوز، اهتز يوم السبت 9 غشت، على وقع حادث مأساوي، تمثل في وضع متزوج حدا لحياته بواسطة آلة حادة، بعدما ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد إثر ضبطها متلبسة بممارسة الجنس مع والده.

وبحسب مصادر من المنطقة، فإن الزوج الذي يعمل مياوما، لم يصدق عيناه عندما ضبط والده رفقة زوجته في سريره، لحظة عودته إلى منزله، حيث أدت الصدمة إلى إصابته بهستيريا، ما جعله يدخل المطبخ ويحمل آلة حادة طعن بها زوجته عدة طعنات قبل أن  يقدم على ذبحها، في الوقت الذي لاذ والده بالفرار.

وأضافت ذات المصادر أن الزوج البالغ من العمر 36 سنة والاب لثلاثة اطفال اكبرهم سنا يبلغ من العمر 11 السنة، وبعدما تأكد من أن زوجته فارقت الحياة، عاد ليضع حدا لحياته بواسطة نفس الآلة الحادة، ليتم نقل الجثتين إلى مستودع الأموات بمدينة مراكش، في الوقت الذي تجري مصالح الدرك الملكي بالمنطقة بحثها عن الوالد الذي اختفى عن الأنظار.

وحسب نفس المصادر، فإن الزوجين يقطنان بمدينة ايت اورير باقليم الحوز وفضلا قضاء عطلة الصيف رفقة ابنائهم الثلاثة بمنزل العائلة بدوار الحداد بجماعة ازرقطن التي شهدت تفاصيل الحادث المأساوي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...