*/

الرئيسية > الفنية

فاطمة الزهراء حسني.. أتمنى المشاركة في عمل عن حياة سعاد حسني

  • السبت 23 أغسطس 2014 - 17:35

بطلة مسلسل ” دموع الرجال ” الفنانة الشابة فاطمة الزهراء حسني في حوار مع ماروك الان بعدما كان التقينا بها خلال الأمسية الختامية لمهرجان مدينة المحمدية، الحفل الذي حضره عدد من الفنانين، جريدة “ماروك الان” التقت بالفنانة الشابة فاطمة الزهراء حسني، عرفها المغاربة من خلال دورها في مسلسل ” دموع الرجال ” و عدد من الأفلام السينمائية والتلفزيونية، و اجرينا معها الحوار التالي :
مرحبا بفاطمة الزهراء حسني في ماروك الان، من هي فاطمة الزهراء؟
أولا شكرا على الاستضافة وأتمنى أن أكون خفيفة على القارئ المغربي من خلال منبركم. الذي انا واحدة من متتبعيه و معجبيه، فيما يخص سؤالكم فأنا من مواليد مدينة تازة أنتمي لعائلة محافظة، وأصارحكم أنهم عارضوا ولوجي للعمل الفني لكن اقتنعوا في الاخر بعدما دعوتهم لحضور عروض مسرحية وبعد مشاهدتها صاروا من المشجعين لي.

حدثينا عن تجربتك الفنية ؟
أولا أن من محبي المسرح منذ صغري لهذا كانت بدايتي على خشبة المسرح، وبالضبط مع فرقة محترفي مسرح تازة، برئاسة محمد بلهيسي، وشاركت معهم في عدة مسرحيات وقمنا بجولات فنية .. أما عن الاعمال السينمائية والتلفزيونية فقد شاركت في بعضها داخل الوطن وأخرى خارج ارض الوطن، فكان أول عمل شاركت فيه هو الفلم السينمائي ” تازة” لمخرجه دانييل جيرفي، وبعدها مباشرة انتقلت للاشتغال في دولة ليبيا الشقيقة، وهناك شاركت في مسلسل ” النجاح ” و ” ملحمة القدافي “، وعملت مقدمة برنامج بالإذاعة الليبية.
وبعد هذه التجربة عدت لأرض الوطن، واشتغلت في الفلم القصير ” التحدي ” للمخرج عبد اللطيف حوجيب، وكذلك في فلم ” خير وسلام “، واشتغلت مع سعد الشرايبي في الفلم السينمائي ” نساء المرايا “، ولعبت دور البطولة في مسلسل ” دموع الرجال ” الذي شارك فيه عدد من الممثلين الكبار، ولقي المسلسل نجاحا كبيرا، وبطلة “زمن الإرهاب ” وهناك مسلسلات وأفلام أخرى مثل ” ايما ” و ” الغالية ” و ” الصغير”.

ما هو جديد فاطمة الزهراء حسني؟
هناك اعمال تلفزيونية مقبلة على التصوير فيها وفلم سينمائي مع المخرج كريمو الدرقاوي، كما وسأشارك في مهرجان مسرح الطفل الدولي والذي سأحضر فيه بعرض مسرحي أهديه للأطفال الصغار.

ما هو الدور الذي تحبين أداءه ؟
صراحة انا احب الفنانة سعاد حسني اود ان أشارك في فلم عن حياتها .

بجانب من تحب فاطمة الزهراء الثمثيل؟
انا احب وأعشق الفنانة سعاد صابر و أتمنى أن تربطني بها عمل فني ما .

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...