*/

الرئيسية > المرأة

الوردي يبعث رسالة تهنئة للطبيبة غانمي

  • الأربعاء 17 سبتمبر 2014 - 18:28

في الوقت الذي تنفي فيه مصادر من وزارة الصحة جملة وتفصيلا خبر عزم وزير الصحة الحسين الوردي، استقبال الطبيبة رجاء غانمي الفائزة بـ”جائزة أحسن طبيبة عربية في العالم”، والتي أثار فوزها بالجائزة ضجة كبيرة هذه الأيام، وتؤكد مصادر بالوزارة أن الوردي لا يمكنه استقبال غانمي فقط لأنها تنتمي الى حزبه، أكدت مصادر إعلامية أن الوزير بعث برسالة تهنئة للطبيبة غانمي.

وقد نشر في هذا الصدد موقع “الزنقة 20″ وثائق تثبت أن الوزير الوردي بعث بالفعل برسالة تهنئة الى الطبيبة المثيرة للجدل رجاء غانمي.

وكانت مصادر مقربة من الوزير أكدت في وقت سابق لـ”فبراير.كوم” أن الوردي لن يستقبل رجاء غانمي ولم يبعث لها بأية تهنئة بعد التتويج، خصوصا بعد الضجة التي أثارها هذا التتويج، إلا أن رسالة تهنئة تم تسريبها تظهر العكس، ومما جاء فيه هذه الرسالة “بمشاعر الإفتخار والإعتزاز، تلقيت خبر تتويجك أفضل طبيبة عربية في العالم، وهو خبر سرني كثيرا ككل المغاربة المعتزين بوطنهم وبكافاءاته سواء داخل أرض الوطن أو خارجه”.

وأضاف الوزير في رسالة التهنئة “بهذه المناسبة السعيدة، يشرفني أن أتقدم لك بأحر التهاني وأطيب المتمنيات عن هذا التكريم المستحق، اعترافا بما تتميز به من كفاءات طبية عالية، وتثمينا لرصيدك العلمي وتقديرا للمجهودات العلمية التي تبذلينها في سبيل تعزيز التغطية الصحية ببلادنا…”.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...