*/

الرئيسية > دولية

السيسي وصل لإقامته بـ”نيويورك” في سيارة إسعاف

  • الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 - 01:21

أكد هيثم أبو خليل، مدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان، أن قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي دخل مقر إقامته بـ”نيويورك” بسيارة إسعاف أو من باب الخدمات، وذلك لخوفه من المصريين المقيمين بالولايات المتحدة والذين طاردوا الوفد الإعلامي المصاحب له بالشتائم والسباب.
وقال أبو خليل، في تدوينات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” الكذب والارتباك يظهر بوضوح علي عمرو أديب ويتحجج بأن الأمن كان يحيط بالفندق … نكتة دي يا عمرو يا كذاب….مش في حاجة اسمها وفد اعلامي مرافق للسيسي معاه تراخيص يغطي زيارته ويتحرك معه ..يعني هو جايبكم ليه”!
وأضاف:” ما بين الدكتور محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الذي ادعي عليه إعلام العار أنه دخل ميدان رابعة مرتديا النقاب.. والسيسي الذي دخل الفندق في نيويورك في سيارة إسعاف من باب الخدمات يعني باب تصريف الزبالة وغيره.. تجد أن كأس الظلم لازم يشربه الظالم دنيا وآخرة”.
وتحدى أبو خليل مؤيدي السيسي الذين يكذبون هذا الأمر قائلا:” طيب ..إحنا كذابين والسيسي لم يدخل مثل الفأر المذعور فندق نيويورك بالاس من باب الخدمات والزبالة بسيارة إسعاف …ممكن تطلعلوا لنا فيديو وصوله للمطار أو حتي الفندق “!!
كما نشر الناشط السياسي رابط فيديو يظهر وصول سيارة إسعاف إلى فندق نيويورك إس، والذي به مقر إقامة السيسي، مشيرًا إلى أنها السيارة التي وصل فيها السفاح على حد تعيره.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...