*/

الرئيسية > الفنية

الدوزي يقولها صراحة:بغيت نتزوج بصح مكاينش معامن

  • الخميس 27 نوفمبر 2014 - 14:58

يبدو أن الفنان الشاب حفيظ الدوزي لم يعد يستطع صبرا على البقاء خارج قفص الزوجية، فبعدما صرح في برنامج “رشيد شو” الذي تبثه القناة الثانية انه “ما زلت أبحث عن زوجة لي”، يعود اليوم ويعلنها مجددا انه يتوق ليحظى بفتاة أحلامه التي ستشاركه عش الزوجية.

الشاب الدوزي أعلن صراحة رغبته في الزواج لكل معجبي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب “بغيت نتزوج بصح”، إلا انه استدرك كلامه بعبارة مألوفة تؤكد أن رغبته هاته لازالت محاصرة ولن تتحقق في الأجل القريب، حيث قال “مكاينش معامن مكاينش”، عبارة تدل على حسرته وأسفه لكونه لم يقابل بعد الفتاة التي ستشاركه السراء والضراء و”تهز معه الحمل”، كما انه عبارة تدل على ان “بنات اليوم” لم يعدن يغرين الشباب للاقتران بهن وبناء حياة هانئة.

بوح الدوزي برغبته بالزواج وحسرته لعدم وجود فتاة “جدية” جر الكثير من التعليقات كان من بينها عرض معجبة تدعى “احلام” الزواج عليه بعبارة “ها راني حتا من دابا”، فيما كان تعليق آخر يواسيه ويوصيه بالا يفقد الامل “salam zwaj 9asma wnasib blama t3adab rasak limkatbhalak llah hiya liradi ta5od”، و”li mzowjin rahoum mzowjin f sma 9bèl lérd .. Matzrébsh 3la rassek db yjik mèktabèk”، و”Non kayn m3aman rir ntoma kat3al9o fin tfal9o.”، بينما احد معجبيه علق على كلام الدوزي بعبارة “راها موراك هههه” في إشارة منه للفتاة الموجود في الإشهار ببالمحل التجاري الذي التقط الدوزي صورة بجانبه، كثيرة كانت التعليات منها المستفز ومنها المواسي ومنها الذي يوصيه بان لا يفقد الأمل ابدا.

وختم نجم الأغنية الشبابية حديثه مع معجبيه بعبارة “حبابي نهاركم مبارك”.

وسبق للدوزي ان اجاب في عدة برامج إذاعية وتلفزي عن سبب بقائه عازبا، حيث قال “إني أريد الزواج والى لقيت بنت العائلة اللي تبغي تأسس أسرة و تستحق ذلك، غير أن الأمر يبقى صعبا بحكم عملي، فحياتي كلها سفر والعمل متعب”.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...