*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

وفاة ضحية ثان بالمستشفى إثر حادثة سير مميتة بعين تزتونت

  • الأحد 28 ديسمبر 2014 - 23:14

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن

علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مطلعة، أن الضحية الذي أصيب بجروح بليغة الخطورة خلال الحادثة التي وقعت ليلة الجمعة السبت الماضيين بتراب الجماعة القروية عين تزتونت، فارق الحياة بالمستشفى بعد مضاعفات إصابته بنزيف داخلي حاد، نظرا لقوة الإصابة التي لحقته وقت وقوع الحادثة، واضافت ذات المصادر أن الهالك يدعى قيد حياته “محمد .ر” يتحدر من دوار “شاشمة” بالجماعة القروية المراسلة إقليم اسفي، كما اصيب في الحادثة التي عرفت مصرع “مصطفى النايب” في الحين إصابات متفاوتة الخطورة، شقيقين للضحية “محمد” وهما المسميان “عبد الجبار . ر” البالغ من العمر 31 سنة و”التتهامي .ر” من مواليد 1962، كما عرفت الحادثة إصابة سائق السيارة التي انقلبت خلالها المسمى “حسن . ب” البالغ من العمر 28 سنة والمتحدر من منطقة تارودانت.

وتعود وقائع الحادثة المميتة حينما انقلبت سيارة من نوع “كونكو” بالطريق الوطنية رقم 8 وتحديدا بتراب الجماعة القروية عين تزتونت، والذي أودى  بحياة “مصطفى” البالغ 43 سنة متزوج واب ل4 أبناء، فيما أصيب شخص اخر بجروح بليغة الخطورة وحالته الصحية جد حرجة، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة رفقة باقي المصابين لتلقي العلاجات الأولية.

وفور علمها بالواقعة، هرعت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بامنتانوت إلى عين المكان من أجل الوقوف على ملابسات وظروف الحادث، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بتعليمات من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...