*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المؤتمر المحلي الأول للمصباح بمزوضة ينتخب أحمد بوكير كاتبا محليا للحزب

  • الثلاثاء 20 يناير 2015 - 10:56

10872693_511365355671127_2133023253_n

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن

في إطار إستراتيجيتها للإنتشار المجالي عقدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية  بمركز مزوضة، مؤتمرها الاول بمزوضة لتأسيس الكتابة المحلية بالمركز أول أمس الأحد بمنزل أحد مناضلي الحزب بحضور كل من الكاتب الإقليمي للحزب محمد بركات، المدير الإقليمي للحزب إسماعيل الخضر وأعضاء من الكتابة الإقليمية للحزب وأزيد من 40 مؤتمرا.
هذا فقد افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم، واستمع ممثلو الحزب قبل بدأ أشغال المؤتمر لمشاكل الساكنة وخاصة الشباب والمتمحورة بالأساس حول إشكالات حقيقية، و على رأسها التهميش الذي تعيش على إيقاعه جماعة مزوضة من أزمة البنيات التحية وارتجالية التسيير.

pjd a

لينتقل الجمع العام إلى انتخاب أعضاء الكتابة المحلية وفق مسطرة انتخاب الهيآت المجالية المعتمدة في الحزب، و أسفرت النتائج عن انتخاب أحمد بوكير كاتبا محليا وإبراهيم ألحيان نائبا له، الحنافي أبورحيم أمينا، عبد اللطيف المودن نائبا له، ياسين أمدجار مقررا، حسن يات حمو نائبا له، فيما أنتخب مصطفى درهو، حفيظ القزديري ورشيد أنفلوس مستشارون.
هذا فقد أبدى الكاتب المحلي المنتخب بالمناسبة عزمه على المساهمة إلى جانب باقي الشركاء في تجسيد مبادئ تخليق الحياة العامة و المشاركة الإيجابية لتحسين الأوضاع المجتمعية المحلية خدمة للمصالح العليا للبلاد.

pjd b

فيما كشف الكاتب الإقليمي للحزب في اتصال ب”شيشاوة الآن”، أن المؤتمر المحلي الأول للحزب بمزوضة والذي جمع عدد من القوى الشبابية يأتي في إطار سعي من الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية بإقليم شيشاوة لتوسيع قاعدة المناضلين و نشر العمل السياسي لتأطير المواطنين على مستوى الإقليم.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...