*/

الرئيسية > news

حفيد الوالي”مول لقصور”يقتل ستينيا

  • الثلاثاء 27 يناير 2015 - 08:43

jarima

أوقفت مصالح الشرطة القضائية “مولاي أحمد. لـ” حفيد الولي “مول لقصور”، بعد الإشتباه به في ارتكاب جريمة قتل في حق رجل ستيني ليلة أمس الإثنين قرب ضريح “مول القصور”.
وبحسب مصادر من عين المكان، فإن حفيد الولي المذكور دخل في شجار مع الضحية المسمى قيد حياته “مصطفى” والملقب بـ”قجقال” والقاطن بحي باب أيلان، ووجه له ضربات إلى أن سقط وارتطمت مؤخرة رأسه بالأرض، ليغمى عليه.
وأضافت ذات المصادر، أن الجاني أسرع في اتجاه منزل أسرته المجاور للضريح، قبل أن يعود بآنية بلاستيكية بها كمية من المياه وسكبها على الضحية، إلا أنه كان قد فارق الحياة، ما جعل الجاني يغادر المكان.
وكان مواطنون قد عثروا على جثة الضحية في حرم الشيخ الغزواني “مول القصور”، ولم يتم التعرف على هويته، واعتقد الجميع أنه مشرد، قبل أن تحل مصالح الأمن بعين المكان، ويتقدم منها فتى في سن الرابعة عشر من عمره، ويؤكد لرجال الأمن أنه كان يلعب بمقربة من منزل أسرته، وعاين أحد حفدة الضريح يسكب الماء على الضحية، وقدم أوصاف الآنية البلاستيكية التي تم العثور عليها بمنزل الجاني، ليتم اقتياده إلى مقر الشرطة القضائية من أجل إخضاعه للبحث.
وإلى ذلك، فقد أمرت النيابة العامة بنقل الضحية إلى مستودع الأموات من أجل إخصاعها للتشريح والوقوف على ظروف وملابسات وفاته.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...