*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

درك سيدي المختار يعتقل شريك”شفار” غنم الصويري بسبت كزولة

  • الأربعاء 8 يوليو 2015 - 00:29

درك-ملكي

حسن الحسن- شيشاوة الآن

تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك سيدي المختار، يوم الجمعة 3 يوليوز، من اعتقال شريك “شفار” الغنم  الذي ضبط متلبسا بأربعاء سيدي المختار، وذلك بعد تنسيق بين درك سيدي المختار ودرك سبت كزولة بإقليم اسفي.

 هذا واقتادت الضابطة القضائية لسيدي المختار الظنين، الى مركز الدرك بسيدي المختار، وفتحت تحقيقا معه في الموضوع حيث حررت محضر قانوني يتضمن أقواله واعترافاته المبدئية بالمشاركة في تكوين عصابة اجرامية متخصصة في سرقة الغنم، وتم  تقديمه لجناية استئنافية مراكش لتقول كلمتها. وبحسب مصادر مطلعة ل”شيشاوة الآن”، فإن  ثلاثينيا اخر لا زال في حالة فرار، يفترض أنه شريك للعصابة الموقوفة.

يذكرأن الدرك الملكي بسيدي المختار اعتقل يوم الثلاثاء 30يونيو، مشتبها به بسرقة الأغنام بالسوق الأسبوعي بسيدي المختار.

وكشفت ذات المصادر أن فلاحا ينحدر من تالمست إقليم الصويرة لاحظ اختفاء 18 خروفا من ضيعته الفلاحية وهو ما دفعته إلى محاولة البحث عنها في الأسواق الأسبوعية المجاورة وبالفعل توجه إلى السوق الأسبوعي بسيدي المختار حيث تعرف على أغنامه وقام بإشعار عناصر الدرك الملكي دون أن يأخذ السارق المحتمل علما بالأمر إلى أن تفاجئ بمحاصرته واقتياده إلى مركز الدرك الملكي.

وفي سياق  تعميق البحث اعترف الضنين الذي ينحدر من سبت كزولة بما نسب إليه كما صرح بكون عمليات السرقة تتم بمساعدة أربعة أشخاص آخرين .

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...