*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أزناك محمد أصغر عضو باقليم شيشاوة ينافس على رئاسة جماعة بوابوض وانتخاب رئيس الجماعة الثلاثاء المقبل بمقر دائرة متوكة

  • الأحد 13 سبتمبر 2015 - 20:20

توفيق عطيفي- شيشاوة الآن
يعد أزناك محمد نجل المقاول عمر ازناك واحدا من الوجوه الشابة الجديدة والوافدة على الحقل السياسي بإقليم شيشاوة، ترشح باسم حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة بواوبض واستطاع تحقيق الفوز في دائرة ترشحه، وينافس ازناك على رئاسة المجلس الجماعي للجماعة الترابية لبوابوض الى جانب كل من مصطفى اركي عن حزب العدالة والتنمية وعمر امن عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك في جلسة انتخاب الرئيس، يوم الثلاثاء المقبل بمقر دائرة متوكة على الساعة العاشرة صباحا.
وبحسب معطيات توصلت بها”شيشاوة الآن ” من مصادر حزبية داخل الأصالة والمعاصرة، فإن الحزب يتوفر على اغلبية أعضاء المجلس، وذلك بعشرة أعضاء، مقابل ستة للتجمع الوطني للأحرار وعضو واحد لحزب “المصباح”.
هذا وفي اتصال ل”شيشاوة الآن ” بمحمد ازناك الذي يرى فيه العديد من المتتبعين ببوابوض الرئيس المقبل للجماعة، عبر عن شكره للسلطات الاقليمية التي قررت نقل مقر انعقاد جلسة انتخاب الرئيس الجديد الى مقر دائرة متوكة حتى تمر العملية في ظروف وصفها بالطبيعية والامنة والمسؤولة.
وكشف أزناك أن ساكنة بوابوض تتمنى أن تؤول الرئاسة للمرشح الأصغر سنا في اشارة الى نفسه، بحكم خبرته في التسيير المقاولاتي، هذه الأخيرة التي قد تساعده على النهوض بجماعة بوابوض ومواصلة استكمال مسار البناء الى جانب باقي اعضاء المجلس المرتقب وفق تعبيره.
وطالب ازناك شباب جماعة بوابوض ومنهم الى جميع المواطنين دعمه لتحقيق التغيير حتى يتسنى بلوغ هدف الانخراط الحقيقي للشباب في الحياة السياسية، وتنزيل برنامج حزبه السياسي في العالم القروي، وقطع الطريق على من وصفهم ب”رموز الفساد”.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...