*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..المعارضة تنتزع جميع اللجن الدائمة في المجلس الجماعي لكماسة من الأغلبية وبوعدي رئيس الجماعة ينوه بمسؤولية أعضاء المجلس

  • الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 19:07

عبد الصمد ايت حماد- شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أن فريق المعارضة في المجلس الجماعي لكماسة استطاع أن ينتزع جميع اللجن الدائمة في المجلس الجماعي، وذلك في الجلسة الثانية من دورة اكتوبر العادية والتي اختتمت اشغالها قبل قليل من عصر اليوم الاثنين 19 اكتوبر، بمقر جماعة كماسة بإقليم شيشاوة.
هذا واضافت ذات المصادر، أن رئاسة لجنة المالية و الميزانية والبرمجة عادت للمستشار في حزب الاتحاد الدستوري علة عبد السلام، فاطمة منير نائبة له ، فيما فاز بلجنة الخدمات والتعمير عبد المجيد موزان وكبورة ادناس نائبة له، اما لجنة التنمية البشرية والشؤون الاجتماعية والرياضية والثقافية فقد فاز بها حسن بلقطيط رئيسا وسعيد الشراوي نائبا له.
وفي اتصال ل”شيشاوة الآن” بمحمود بوعدي رئيس جماعة كماسة، أكد أن جلسة انتخاب رؤساء اللجن الدائمة مرت في أجواء ديموقراطية، منوها بالمسؤولية العالية التي أبان عليها اأعضاء المجلس.
وفي سؤال ل”شيشاوة الآن”، لبوعدي بخصوص قراءته لسيطرة المعارضة على اللجن الثلاث الدائمة، أكد أن المنطق السليم يفرض تقبل اللعبة الديموقراطية سواء كانت لك أو عليك على حد تعبيره، وشدد أنه جد متفائل بالنتائج بالنظر لنوعية المستشارين الذين تم انتخابهم لهذه المسؤوليات، بالنظر لتجربتهم وأهليتهم وغيرتهم لخدمة مصالح المواطنين بجماعة كماسة، وأضاف ذات المتحدث أن المجلس الجماعي لكماسة لا وجود فيه لمنطق المعارضة والأغلبية، حيث أن الكل منكب على العمل الجاد والمسؤول وفي اطار فريق موحد عنوانه:”جميعا من اجل خدمة المصلحة العامة لساكنة الجماعة والتنكر للذات”.
يذكر أن الجلسة الأولى من دورة اكتوبر للمجلس الجماعي لكماسة، عقدت يوم الأربعاء 7 اكتوبر، تم فيها المصادقة على القانون الداخلي بإجماع اعضاء المجلس.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...