*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

وكيل الملك بابتدائية امنتانوت يضع تلميذا بالاعدادي رهن الاعتقال بإصلاحية مراكش بتهمة محاولة اغتصابه ابنة جيرانه

  • الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 08:00

حياة الوكيلي- شيشاوة الآن
أكدت مصادر عليمة ل “شيشاوة الآن” أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، اعطى تعليماته اليوم الثلاثاء 10 نونبر، بإيداع قاصر ينحدر من دوار توشي بجماعة مزوضة، وذلك بإصلاحية مراكش، بعد متابعته بتهمة محاولة اغتصاب فتاة واقتحام مسكن الغير.
وقالت ذات المصادر، أن الأمر يتعلق ب(سعيد.أ) البالغ من العمر 17 سنة، يتابع دراسته بالمستوى الاعدادي بجماعة مزوضة، قام يوم السبت الماضي بطرق باب منزل أحد جيران بيت والده، لتخرج اليه فتاة قاصر في لباس خفيف بعدما عرفت أنه ابن جارها، الا أن الظنين لم يتمالك “غريزته الجياشة” فبدأ في عملية التحرش وطلب منها أن تحضر له”شارجور” لشحن هاتفه، واستغل فرصة دخولها وفاجئها من الخلف الا انها قاومته وطردته من البيت ورمت به خارجا تقول ذات المصادر.
وكشفت ذات المصادر، أن القاصر لم يتوقف عند هذا الحد، بل تسلق سطح بيت اسرته وتسلل منه الى بيت جيرانه حيث توجد الفتاة القاصر محاولا الاعتداء عليها مرة اخرى الا انها هربت من البيت واستنجدت بأقارب لها حيث توجد والدتها في زيارة خاطفة.
والى ذلك، تقدم والد الفتاة القاصر بشكاية الى الضابطة القضائية لدرك مركز مجاط، والتي فتحت بدورها تحقيقا في الموضوع بعدما استمعت للظنين في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، الى ان جرى تقديمه امام انظارها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...