*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

جماعة شيشاوة تقود حملة “ابادة” ضد الكلاب الضالة وتقتل 40 كلبا

  • الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 22:55

حسن الحسن – شيشاوة الآن
فرضت الاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها المواطنون من طرف الكلاب الضالة بمدينة شيشاوة، ما يشبه حالة استنفار في المجلس الجماعي لشيشاوة بقيادة أحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة.
وتشهد معظم مناطق المدينة حملات غير مسبوقة لمكافحة الانتشار الكبير للكلاب الضالة والمسعورة بين أحيائها السكنية، والقضاء عليها، وبحسب العديد من المواطنين الذين يؤدون صلاة الفجر في مساجد المدينة، فإنهم يتعرضون لهجوم مباغت من قبل كلاب غير مطعمة، والتي كانت تنتشر ليلا ونهارا وسط المدينة.
هذا وشنت جماعة شيشاوة اليوم الأربعاء 9 دجنبر، حرب إبادة ضد الكلاب المتشردة، لتخليص المدينة من هذا النوع من الكلاب، بعد التزايد المخيف لأعدادها، ووجودها بشكل مريب بعدد من أحياء المدينة، حيث تقوم لجنة مختصة تتكون من أربعة قناصة بمطاردتها، وتمكنت من قتل أزيد من 40 كلبا ضالا.
وأكد محمد أيت حمو عضو المجلس الجماعي لشيشاوة في اتصال لجريدة “شيشاوة الآن”، أن هذه الحملة جرت بتنسيق بين المجلس الجماعي لشيشاوة والمصالح الأمنية وبتعاون مع فعاليات المجتمع المدني، هذا الأخير الذي عمل الهلال رئيس الجماعة على جعله شريكا أساسيا في عدد من القضايا من هذا النوع وفق تعبيره.
وأضاف أن المجلس الجماعي سخر لهذه العملية اللوجستيك الكافي لإنجاح هذه الحملة ضد الكلاب الضالة، وشدد أن اللجنة أشرفت على جمع الكلاب بعد قتلها، وعملت على طمرها في مكان مجهول بطرق علمية وبعيدا على تراب الجماعة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...