*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“شيشاوة الآن” تنفرد بنشر تفاصيل الخطة الأمنية التي اتخذتها مفوضية الأمن بامنتانوت لاستقبال احتفالات رأس السنة الميلادية 2016

  • الأحد 27 ديسمبر 2015 - 20:10

رشيد أركمان – شيشاوة الآن
ستعرف مدينة امنتانوت تأهبا أمنيا في أقصى درجاته بمختلف شوارعها، وذلك تزامنا مع احتفالات رأس السنة الميلادية 2016، حيث اتخذ العميد الممتاز لمفوضية الأمن وضباطها بمختلف رتبهم وأمن المرور ورئيس الملحقة بذات المدينة، تدابير مشددة من شأنها أن تحكم سيطرتها على الأوضاع في مختلف مناطق المدينة، والحيلولة دون وقوع انفلاتات أمنية.
وأوضح مصدر موثوق ل“شيشاوة الان“، أنه من ضمن الإجراءات المتخذة، توجيه تعليمات لجميع عناصر الأمن الوطني للعمل في حدودهم الترابية في مختلف شوارع وأحياء المدينة على مدار الساعة مع تنظيم حملات تمشيطية مستمرة خلال هذه الفترة الفاصلة قبل حلول رأس السنة.
وأبرز ذات المصدر أن المصالح الأمنية، مجندة بشكل كامل لحماية حق جميع المواطنين في الاحتفال، مؤكدا أن الخط الأحمر الوحيد، هو السلوكات الفوضاوية، التي لن يتم التسامح معها بأي شكل من الأشكال.
وتشمل الخطة الأمنية المخصصة لهذه المناسبة، نشر مختلف العناصر الأمنية والقوات المساعدة، بكل مناطق المدينة
وتأتي احتفالات رأس السنة الميلادية، هذا العام، في ظل تخوفات أمنية، من وقوع أي هجمات إرهابية، حسب ما أوردته سلسلة معطيات سابقة لوزارة الداخلية.
وأثبتت التدابير الأمنية خلال السنة الماضية، نجاعتها في إحكام السيطرة الحديدية على الأوضاع، مما حال دون وقوع أي حوادث عنيفة، باستثناء بعض المناوشات الطفيفة التي سرعان ما تم احتوائها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...