*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..الكاملي عامل اقليم شيشاوة يستقبل أرباب المحلات التجارية -النسيج- لإمنتانوت بمقر عمالة شيشاوة لتدارس مشاكل القطاع

  • الثلاثاء 29 مارس 2016 - 12:50

حسن الحسن – شيشاوة الآن 
استقبل عبد المجيد الكاملي عامل اقليم شيشاوة، قبل قليل من صباح اليوم الثلاثاء 29 مارس، لجنة عن أرباب المحلات التجارية الكائنة بمسايرة الكتان بمدينة امنتانوت، وذلك لتدارس تظلمهم بخصوص رفع الضرر الذي لحق بتجار الملابس بالمدينة بسبب”الفراشة”.
وأكد المتضررون في لقائهم بالعامل الاقليمي، بحسب ما كشفته مصادر عليمة للجريدة، أن الباعة المتجولين يستغلون الفضاء الأمامي لليسارية على مستوى شارع بئر انزاران وزندقة العيون، حيث ينشرون سلعهم كل يوم وباستمرار، دون مراعاتهم لبابها الرئيسي باعتباره هو المنفذ والمدخل الوحيد المؤدي اليها.
وأوضح ممثلي ارباب المحلات التجارية لعامل الاقليم، أن مضايقات الباعة المتجولين تسببت لهم في أضرار بليغة، من حجب للرؤية مليا عن القسارية وعرفة سيرها العادي مما يؤدي الى قلة وندرة توافد الزبناء عليها، كما طالبوا السلطات الاقليمية في شخص العامل بالتدخل الفوري لرفع الضرر.
من جهته، أكد الكاملي عامل الاقليمي لممثلي ارباب المحلات التجارية، تفهمه لمطلبهم، وشدد أن الدولة في شخص الحكومة عازمة على إيجاد حل منصف ومرضي لجميع الأطراف في القريب من الأيام، كما كشف أنه زار مدينة امنتانوت يوم امس الاثنين واطلع على احوال السوق الاسبوعي والمركز التجاري وأنه سيقوم بزيارة للمدينة لعقد لقاء مع ارباب المحلات التجارية للاستماع لمطالبهم وبلورة مقترحات عملية لرفع الضرر.
وارتباطا بالموضوع، أكد أكرام لحسن رئيس جمعية البركة للملابس والأحذية، أن اللقاء مع السلطات الاقليمية كان مثمرا ومسؤولا، طرح خلاله ارباب المحلات التجارية مشاكل القطاع، واضاف ان عامل الاقليم تعهد بالعمل المشترك للخروج من الوضع الحالي الذي يعيشه تجار النسيج بالمدينة.

image

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...