*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مأساة..مصرع شاب في بداية عقده الثالث في ظروف غامضة وأمن شيشاوة يفتح تحقيقا للوصول الى الجاني

  • الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 21:10

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن 
لقي شخص في بداية عقده الثالث مصرعه، زوال اليوم الثلاثاء 5 أبريل، بمستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي ابن طفيل بمدينة مراكش متأثرا بجروح ناتجة عن اعتداء طاله ليلة أمس الاثنين من قبل مجهول.
وبحسب ما أكدته مصادر مطلعة للجريدة، فإن الشخصية كان يسمى قيد حياته ( الغازي . جواد) ويبلغ من العمر 32 سنة، عازب من مواليد مدينة شيشاوة، وأنه عثرت عليه دورية أمنية للقوات المساعدة التابعة لباشوية مدينة شيشاوة على مقربة من مقهى تولوز بالحي المحمدي بمدينة شيشاوة، وقامت باستدعاء عناصر الوقاية المدنية التي حلت بعين المكان على وجه السرعة ونقلت الضحية الى مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة لتلقي الإسعافات الضرورية، الا أنه فور وصوله تم توجيهه بعد اخبار عائلته الى المستشفى الجامعي ابن طفيل بعد ان اكتشف الطبيب المداوم كون الهالك في وضعية غيبوبة.
وقالت ذات المصادر، أن جثة الضحية عليها أثار تعذيب واعتداء بالضرب على مستوى الرأس والعين واليد اليمنى وهو في حالة غير طبيعية.
والى ذلك، تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بمراكش لإجراء التشريح الطبي الشرعي لمعرفة ملابسات وظروف مصرعه، فيما طالبت عائلته السلطات الأمنية بمدينة شيشاوة بفتح تحقيق عاجل في القضية للوصول الى هوية الجناة وتقديمهم للعدالة لتقول كلمتها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...