*/

الرئيسية > منوعة

شاب يخطف خطيبته قبل زفافهما بـ9 أيام ويغتصبها

  • الأربعاء 13 أبريل 2016 - 17:21

شهدت قرية تلبنت قيصر التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة وسادت حالة من الاحتقان على وجوه الآلاف من أبناء ومواطني القرية، جراء شروع شاب فى العقد الثالث من عمره على اختطاف فتاة قبل عرسهما بـ9 أيام، لعلمه أن قائمة المنقولات مبالغ فى قيمتها المادية وتخوفه من عدم إتمام الزواج منها، ما جعله يقوم باختطافها من القرية والتحفظ عليها عند شقيقته بالقاهرة.
وتلقى اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد إيهاب مصطفى، مأمور مركز طنطا، يفيد بورود بلاغ “الشحات. ا”، والد العروس، 23 سنة، يفيد بخطفها والاعتداء عليها جنسيا من خطيبها قبل إتمام الزواج بــ9 أيام.
وقال المبلغ والد العروس إنهم بعد علمهم وعمدة القرية وأهالي العزبة المجاورة التي يقطن بها العريس، حاولوا إعادة العروس من القاهرة لمحاولة تهدئة الوضع ولم الشمل من جديد ونجحوا في ذلك.
وأضاف أنه عقب الاختلاء بابنته والضغط عليها، أقرت واعترفت بأن عريسها ويدعى “رياض. ع”، 24 سنة، من عزبة دكوزا التابعة لمركز طنطا، قام باختطافها للضغط عليها بالزواج منها بعد علمه بأن أهلها مصممون على المبلغ المتفق عليه بقائمة المنقولات وأنه لا نية لهم بتعديلة خوفا وحرصا على ابنتهم.
وأشار والد الفتاة إلى أن ابنته أكدت له أن عريسها قام بالاعتداء الجنسي عليها بمساعدة أصدقائه تحت تهديد السلاح، مما أدى إلى فقدان عذريتها، وهو ما جعلها تعترف لأهلها بالواقعة كاملة، موضحا أنه توجه لمركز طنطا لتحرير البلاغ للمطالبة بعمل تقرير من الطب الشرعي يوضح ويؤكد الاعتداء الجنسي من قبل المذكور وإثبات ذالك.
وأفاد أحد أقارب العروس بأنه تم عقد الزواج، ولكن الخلافات كانت بعد اكتشاف الزوج أن قائمة الجهاز ليست كما اتفق عليها.
وأوضح أن كبار القرية تدخلوا وتم الصلح بالفعل، مؤكدا أنهما متزوجان شرعا وقانونا، ووالد الفتاة وخالها حررا محضرا بالتصالح.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...