*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..الشرطة القضائية لمراكش تعتقل طالبا جامعيا من امنتانوت مبحوث عنه وطنيا

  • الإثنين 27 يونيو 2016 - 19:09

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن 
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر أمنية مطلعة، أن الشرطة القضائية لأمن مراكش، اعتقلت صباح يوم أمس الأحد 26 يونيو، طالبا جامعيا ينحدر من مدينة امنتانوت، بمقر ولاية الأمن، لدى مجيئه لمقر الولاية كمرتفق للنظر في نزاع بينه وبين أحد المواطنين المراكشيين.
واضافت ذات المصادر، أن المعني بالأمر يسمى ( ياسين. ال) البالغ من العمر 21 سنة، يتابع دراسته بشعبة الدراسات الفرنسية بكلية الأداب بجامعة القاضي عياض بمدينة مراكش، وبعد أخذ اقواله في تظلمه ضد أحد المواطنين المراكشيين، قامت العناصر الأمنية بالتنقيط الآلي للطالب، فتبين لها أنه موضوع مذكرة بحث وطنية لدى الشرطة الولائية بمراكش بتهمة رشق القوات العمومية بالحجارة وتخريب الممتلكات والتجمهر المسلح وعرقلة الطريق العمومية
والى ذلك ربطت الشرطة القضائية لأمن مراكش الاتصال بعائلة الظنين وأطلعتها على التهم المنسوبة لابنها، فيما تم أخذ اقواله في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة بابتدائية مراكش.
يذكر أن مواجهات دامية وقعت بين القوات العمومية والطلبة الجامعيين يوم الخميس 19 ماي الماضي، وأسفرت هذه المواجهات عن إصابة عدد من افراد القوات العمومية والطلبة الجامعيين.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...