*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

ساكنة حي القصبة التحتانية بامنتانوت تشتكي من إقامة شخصية “نافذة” لحظيرة أغنام وتخمير الجلود في حيهم

  • الجمعة 1 يوليو 2016 - 09:55

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن 
تشتكي ساكنة حي القصبة التحتانية بمدينة امنتانوت من قيام أحد أحد النافذين بالمدينة من إقامة حظيرة أغنام وسط الحي وتخميره للجلود في ذات البناية، في ضرب تام للدستور وللقوانين التنظيمية ومراسلات وزير الداخلية الموجهة الى السلطات المحلية عنرطريق الولاة والعمال والتي تحث جميعا بضرورة الحرص على سكينة وطمأنينة المواطنات والمواطنين.
وبحسب شكاية وجهتها ساكنة الحي الى كل من الجهات المختصة ( رئيس الجماعة، باشا المدينة، عامل اقليم شيشاوة ووزير الداخلية)، فإنهم حاولوا التدخل بخيط ووساطة خير لحمل المعني الذي يعمل جزارا والمسمى ( الهاشمي. ا) الى جانب شقيقه المسمى ( عبد السلام. ا) الا أنهم فشلوا في هذه المهمة، وكشفت الشكاية ان الوضع استفحل في الايام القليلة الماضية امام انبعاث روائح كريهة وانتشار حشرات ضارة تهدد صحة ابنائهم ناهيك عن الأضرار البيئية الذي تسببه مخلفات هذه الأغنام والسموم السائلة من هذه الجلود.
واستنكرت الشكاية غض الجهات المسؤولة الطرف عن هذه التجاوزات وإقامة مثل هذه الحظيرة في حي مكتض بالساكنين، وطالبوا عامل اقليم شيشاوة بالتدخل العاجل لرفع الضرر الذي لحقهم وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة ومحاسبة المسؤولين الذين رخصوا للمعني بإقامة حضيرة في حيهم.

 

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...